آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-03:46م

أخبار وتقارير


قوى الحراك الجنوبي بسيئون تعلن توحدها

الإثنين - 20 أكتوبر 2014 - 09:52 ص بتوقيت عدن

قوى الحراك الجنوبي بسيئون تعلن توحدها

سيئون ((عدن الغد)) خاص:

 

اعلنت قوى الحراك الجنوبي بمديرية سيئون توحدها ضمن مجلس تنسيق سياسي واحد .

واصدرت هذه القوى بيانا جاء فيه :

ياجماهير شعبنا العظيم على مدى اسبوعين متتالية وأستشعاراً من قوى التحرير والأستقلال بمديرية سيئون لحساسية المرحلة وتأثيراتها على قضية الشعب الجنوبي فقد عقدت الكثير من إلاجتماعات واللقاءت بغيةً لملمة الصفوف وتوحيد المكونات الثورية الجنوبية في كيان تنظيمي موحّد الوسيلة والأسلوب النضالية ،توخّت تلك اللقاءات والإجتماعات بعقد الإجتماع الموسع عصر السبت بتاريخ 18 أكتوبر /2014 م لأشهار مجلس التنسيق لقوى التحرير والأستقلال الجنوبي بمديرية سيئون ورفع الرؤية المقدمة في الإحتماع السابق بتاريخ 11/ أكتوبر /2014 م والتي قدمتها اللجنة التحضيرية ،لتوحّد مكونات الثورة السلمية الجنوبية بالمديرية ،وقد عقد إجتماع اليوم في أجواء تسودها نفحة الروح الوطنية المستشعرة بأهمية اللحظة التاريخية نحو تحقيق اهداف الثورة الجنوبية المتمثلة في التحرير والأستقلال من التواجد اليمني على ارض الجنوب الأبيه.

لقد كان حضور اجتماع الأشهار حضوراً فاعلاً شاركت فيه المكونات الثورية التالية:

-مجلس الثورة لتحرير الجنوب.

-مجلس الحراك السلمي لتحرير الجنوب.

-مخيم الشهيد الجنوبي.

وقد خرج المجتمعون بالقرارات التاليه:

أقر الحاضرون بالأجتماع على تشكيل (مجلس التنسيق لقوى التحرير والأستقلال) بمديرية سيئون برئاسة الأخ الأستاذ /عوض يسلم المنصوري.

وعضوية رؤساء المكونات المذكوره باعلاه ،. واعتبار الرؤية المقدمة من قبل اللجنة التحضيرية كخارطة طريق للنشاطات الثورية المستقيلة.

-أقرار مجلس التنسيق قيام فعالية يوم الخميس القادم للتضامن مع ساحة الأعتصام بالعاصمة عدن.

-أقر المجلس التنسيقي ان الأفواج من أبناء مديرية سيئون المشاركة حالياً في ساحة الأعتصام بالعاصمة عدن هم ممثلون عن المديريه .

-كما أقر المجلس تجهيز موكب آخر للزحف الى العاصمة عدن،للمشاركة في للأعتصام ليشد من أزر ابناء عدن الباسله ومايتعرضون له من همجية وقمع من قبل سلطات الأحتلال اليمني.

الرحمة للشهداء الأبرار ،والشفاء للجرحى .والحرية للأسرى .

 

صادر عن مجلس التنسيق لقوى التحرير والأستقلال الجنوبي بمديرية سيئون. م/ حضرموت

بتاريخ 18/ أكتوبر 2014 م