آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-10:49ص

أخبار المحافظات


منسقيه الثورة بتعز تحي الذكرى الـ 51 لثورة 14 اكتوبر

السبت - 18 أكتوبر 2014 - 06:20 م بتوقيت عدن

منسقيه الثورة بتعز تحي الذكرى الـ 51 لثورة 14 اكتوبر
منسقيه الثورة بتعز تحي الذكرى الـ 51 لثورة 14 اكتوبر

تعز ((عدن الغد)) خاص:

أحيت المنسقية العليا للثورة اليمنية شباب  بتعز اليوم الذكرى الـ 51 لثورة 14 اكتوبر المجيدة بحفل خطابي وفني شارك فيه عدد من المناضلين والسياسيين والمثقفين, وفي الحفل دعا وكيل محافظة تعز المهندس رشاد الاكحلي الى تظافر الجهود لتجاوز التحديات التي يواجهها الوطن في المرحلة الحالية وبناء الدولة المدنية, وقال الاكحلي أن طبيعة المراحل الانتقالية تتسم بالصعوبة وعلينا أن نجيد صناعتها وأن نتعامل معها بمسئولية وطنية خالصة.

من جانبه أشار المناضل علي عبدالله الضالعي عضو الامانة العامة للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري الى أن ثورة اكتوبر في جنوب الوطن كانت امتداداً لثورة سبتمبر في الشمال.. منوها أن ثوار 14 أكتوبر كانوا من كل أنحاء اليمن وأن تعز كانت ميدان تدريب لكل الثوار وكانت الملجأ للذين يفرون من الاستعمار وكانت مخزن سلاح للسباقين من ثورة أكتوبر .

وكان أيمن المخلافي رئيس منسقية الثورة بتعز قد القى كلمة ترحيبية بالحضور, مشيدا  باللقاء التشاوري الذي انعقد يوم الخميس السابق في ديوان المحافظة والذي شارك فيه السلطة المحلية والقيادات والعسكرية والامنية والقوى السياسية والثورية والوجاهات الاجتماعية واتفقوا فيه على تجنيب المحافظة أي صراع.

 تخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية المعبرة.