آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-09:18ص

أخبار المحافظات


مهرجان فني وخطابي لدائرة المرأة بإصلاح القطن احتفاء بذكرى التأسيس الـ( 24 ) وأعياد الثورة اليمنية الخالدة

الجمعة - 17 أكتوبر 2014 - 10:40 م بتوقيت عدن

مهرجان فني وخطابي لدائرة المرأة بإصلاح القطن احتفاء بذكرى التأسيس الـ( 24 ) وأعياد الثورة اليمنية الخالدة
صورة من المهرجان -عدن الغد

القطن ((عدن الغد)) عبدالله بن شهاب:

احتفت دائرة المرأة بالتجمع اليمني للإصلاح بالقطن عصر اليوم الجمعة السابع عشر من أكتوبر الجاري بالذكرى الرابعة والعشرين لتأسيس الإصلاح وعيد الأضحى وذكرى الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر بمهرجان فني وخطابي بمنطقة ديار الحضارم بمديرية القطن وادي حضرموت .

 

وفي المهرجان الجماهيري الذي بدأ بآيات من كتاب الله عز وجل ، رحبت رئيسة دائرة المرأة بالتجمع اليمني للإصلاح بالقطن بالحاضرات شاكرة لهن تلبية الدعوة بالحضور مشيرة إلى أننا نعيش ذكرى تأسيس الإصلاح الرابعة والعشرين والوطن بحاجة لكل مخلص .

 

مضيفة أن الوطن في أولويات الإصلاح يحتل الرقم الأول والأولوية القصوى .

 

مؤكدة على أن الإصلاح وهو يعيش ذكراه التأسيسية الرابعة والعشرين ليؤكد على أن اليمن لابد أن يحصل على حظه كبقية الدول ويعيش الجميع بسلام في دولة حضارية مدنية حديثة .

 

نوهة على أن الإصلاح قدم الفكر الإسلامي بصورة وسطية ومارس السياسة منطلقاً منها ، ويقدم مصلحة الوطن على المصلحة الحزبية حتى تماهى الحزب في الوطن لدرجة يصعب التفريق بينهما .

 

وأضافت بقولها : إن الإصلاح ابن الديمقراطية ورائد السلمية وعنوان الشراكة وأستاذ التضحية وعماد البناء ومدرسة الإبداع والتنمية وكتلة الحيوية والحركة وصاحب النظرة الثاقبة والرؤية الاستراتيجية والجماهير الواعية والمثابرة .

 

ودعت في ختام كلمتها إلى تكاتف الجميع وتعاونهم وتضحياتهم من أجل اليمن الذي يمر بمرحلة حرجة ، والوقوف بجد أمام من يريد الإضرار بمصلحة الوطن والعودة بها إلى ما قبل الثورة والجمهورية .

 

وأمتعت براعم وزهرات منطقتي الكروس الشرقية والمرقدة الحاضرات بأناشيد ترحيبية فرائحية بالمناسبة وأنشودة مهداة لليمن الحبيب .

 

وتخلل فقرات المهرجان مسابقة ترفيهية وسحوبات فورية نالت استحسان الجميع .