آخر تحديث :السبت-25 مايو 2024-07:41م

أخبار المحافظات


120 مليون ريال قيمة المشاريع الاستثمارية بفرع مؤسسة المياه بتريم

الخميس - 16 أكتوبر 2014 - 06:19 م بتوقيت عدن

120 مليون ريال قيمة المشاريع الاستثمارية بفرع مؤسسة المياه بتريم

تريم ((عدن الغد)) خاص:

اشاد الاخ منصور سالم التميمي مدير عام مديرية  تريم رئيس المجلس المحلي بمستوى الخدمات التي تقدمها المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بوادي خضرموت والتي تعد من المؤسسات الرئاده

 

جاء ذلك اثناء لقاءه صباح اليوم بفرع المؤسسة بتريم بمعية مدير الامن بالمديرية المقدم احمد صالح العامري قيادة الموسسة بالوادي والفرع بالمديرية والذي كرس لمناقشة مديونية الموسسة وضعف الية التحصيل المديونية التي بلغت بنهاية شهر سبتمبر195 مليون ريال.

 

مؤكدا وقوف واستعداد السلطة المحلية بالمديرية الى جانب فرع المؤسسة لتذليل الصعاب التي تواجهه واتخاذ الإجراءات المناسبة لاجل تحصيل المديونية  لدى المشتركين والتنسيق مع مكتب الاوقاف وخطباء المساجد وعقال الحارات لتوعية المستهلكين لضمان استمرار خدمة المياه التي تنعم بها المديرية ووادي حضرموت.

 

مشددا على ان السلطة المحلية وفرع المؤسسة لن تتساهل مع الممتنعين والمتأخرين عن السداد والذين هم قلة  كون مواطني تريم من الملتزمين بتسديد ماعليهم من مستحقات لفرع المؤسسة.
مطالبا المؤسسة لان تولي المدينه اهتمامها في المشاريع الاستثتمارية للموسسة.

 

من جانبة قدم نائب مدير عام المؤسسة سالم مقرم شكرة وتقديره للسطله المحلية لماتبدية من تعاون مع الفرع.

 

موضحا الى ان الفرع سيشهد خلال العام القادم تنفيذ عدد من المشاريع ضمن البرنامج الاستثماري للعام2015 بقيمة 120 مليون ريال لتنفيذ خطوط جديده واحلال الشبكات القديمة الى جانب شراء بعض الاليات التي يحتاجها الفرع.

 

حضر اللقاء مدير فرع المؤسسة بتريم ومدراء العلاقات العامه وعلاقات المستهلكين بالاداره العامه وروساء اقسام حسابات المشتركين ورئيس اللجنه النقابية بفرع المؤسسة بتريم.

 

*من "علي باسعيدة "