آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-11:19م

رياضة


تعادل المكلا وشباب القارة في مرحلة الحسم بكأس حضرموت

الإثنين - 13 أكتوبر 2014 - 02:21 م بتوقيت عدن

تعادل المكلا وشباب القارة في مرحلة  الحسم بكأس حضرموت
تعادل المكلا وشباب القارة في مرحلة الحسم بكأس حضرموت

المكلا ((عدن الغد)) خاص:

اختتمت يوم الاحد بملعب الفقيد بارادم بالمكلا مباريات الجولة الاولى للمرحلة الثانية للتصفيات الاولية لأندية الساحل في بطولة كأس حضرموت الرابعة لكرة القدم 2014م وذلك بلقاء جمع بين فريقي المكلا وضيفه شباب القارة ضمن المجموعة الثانية اسفر عن تعادلهما بهدفين في كل شبكة .

 

انهى الفريقان الشوط الاول بالتعادل الايجابي هدف لأخر اذ بادر المكلا بالتسجيل عن طريق اللاعب الشعباوي السابق فائز باثلاث في الدقيقة التاسعة وعادل النتيجة لشباب القارة سالم باعميران في الدقيقة ال20 , وفي الشوط الثاني سجلت نفس النتيجة التعادل الايجابي هدف لأخر اذ نجح فائز باثلاث من تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه المكلا في الدقيقة ال13 وعادل للشباب محمد عمر الشرفي في الدقيقة 32 .

 

أدار المباراة طاقم حكام مكون من لطفي بارامي في الساحة بمعاونة محمد بن بريك ورشاد باعساس على الخطوط ومحمد بلعلا  احتياطيا وراقب المباراة اداريا الكابتن محمد صالح بكران وفنيا قيم الحكام الكابتن سالم عوض باكيلي وتواجد من الطب الرياضي صلاح باسندوة .

 

في هذه المجموعة سجل فريق سمعون  فوزا على شباب روكب في افتتاح مباريات المرحلة الثانية وبنتائج الجولة الاولى يتصدر سمعون الشحر الترتيب برصيد 3 نقاط بعد فوزه في الافتتاح على شباب روكب بهدفي لاعبه اسعد سالم غلقان.

 

وتجرى مباريات الجولة الثانية على النحو الاتي :

المجموعة الاولى :

الشعب × التضامن - الخميس 16/10/2014 – بارادم

وحدة شحير × اهلي الغيل - الخميس 16/10/2014 – الشاحث

 

المجموعة الثانية

شباب روكب × المكلا – الجمعة 17/10/2014 – بارادم

شباب القارة × سمعون - الجمعة 17/10/2014 – الشاحث.

 

يذكر أن مباريات المرحلة الثانية التي تشارك فيها ثمان فرق قسمت الى مجموعتين يصعد منها بطل كل مجموعة الى النهائيات حيث ينتظرهما ابطال مجموعة الوادي شباب القطن واللسك .  

 

*من فهمي باحمدان