آخر تحديث :الأحد-12 مايو 2024-07:56ص

رياضة


توتي يتخطى حاجز 200 هدف مع روما في الدوري الايطالي

الأحد - 20 مارس 2011 - 07:35 م بتوقيت عدن

توتي يتخطى حاجز 200 هدف مع روما في الدوري الايطالي
فرانشيسكو توتي لاعب فريق روما الايطالي يحتفل بهدف احرزه خلال مباراة في روما يوم 13 مارس اذار 2011. تصوير: اليساندرو بيانتشي - رويترز

روما ((عدن الغد)) - رويترز

تخطى فرانشيسكو توتي حاجز المئتي هدف في دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم عندما ساعد فريقه روما على تحويل تأخره مرتين الى تعادل بنتيجة 2-2 خارج ملعبه أمام فيورنتينا يوم الاحد. 

 

وأحرز توتي قائد روما هدفين للمرة الثانية خلال سبعة أيام ليرفع رصيده الى 201 هدف ويحتفظ لفريقه بالمركز السادس على قائمة الدوري الايطالي بفارق اربع نقاط عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال اوروبا.

 

وكان فيورنتينا التاسع في الترتيب تقدم بهدف في الدقيقة 22 عندما مر ادريان موتو من جوان قبل أن يسدد كرة قوية بالقدم اليسرى سكنت مرمى روما.

 

وبعد ثوان من اهدار البرتو جيلاردينو فرصة ثمينة لتعزيز تقدم فيورنتينا نجح توتي في ادراك التعادل من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد مخالفة ضد جون ارني ريسه في منطقة الجزاء.

 

لكن اليساندرو جامبريني استعاد المقدمة لفيورنتينا في الدقيقة 35.

 

وبعد ان تصدى القائم والعارضة لمحاولتين من موتو وخوان فارجاس تلقى توتي كرة عرضية من الناحية اليمنى في الدقيقة 52 واحرز هدف التعادل.

 

وبهذا التعادل واصل فينشنزو مونتيلا مدرب روما مسيرته الخالية من الهزائم في الدوري منذ توليه منصبه خلفا لكلاوديو رانييري قبل شهر واحد.

 

 

ويوم السبت خسر ميلانو المتصدر 1-صفر خارج ملعبه امام باليرمو بينما تقدم لاتسيو الى المركز الرابع بفوزه بملعبه على تشيزينا.