آخر تحديث :الإثنين-27 مايو 2024-11:36ص

رياضة


نخبة من نجوم الكرة الجنوبية يكرمون الرياضي عبدربه مودش بمودية

الجمعة - 10 أكتوبر 2014 - 02:52 م بتوقيت عدن

نخبة من نجوم الكرة الجنوبية يكرمون الرياضي عبدربه مودش بمودية
نخبة من نجوم الكرة الجنوبية يكرمون الرياضي عبدربه مودش بمودية

مودية ((عدن الغد)) خاص:

بمشاركة نخبة من نجوم الكرة الجنوبية وبرعاية وتنظيم نادي قلعة دثينة الرياضي أقيمت عصر الخميس على ملعب " جمال " بمدينة مودية محافظة ابين مباراة تكريمية للرياضي والكابتن عبدربه مودش احد اللاعبين القدامى في نادي قلعة دثينة الرياضي وجمعت المباراة نخبة من نجوم الزمن الجميل للكرة الجنوبية في عصرها الذهبي .

 

وتتزامن المباراة التكريمية للاعب مودش مع الاحتفال بعيد الأضحى ، وعرفاناً ووفاء من نجوم الكرة الجنوبية للرياضي مودش تجاه ما قدم للرياضة الجنوبية الذي عشقها منذ نعومة أظافرة والذي لايزال مرتبطا بها ومحبا للشباب والرياضيين حتى اليوم .

 

وتم إعداد برنامج لهذا اللقاء الكروي بالتنسيق مع أدارة نادي فحمان الرياضي وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية بمنطقة دثينة، ولعب في المباراة التي أقيمة بين نجوم الكرة الجنوبية ضد قدامى الرياضيين بمنطقة دثينة بأبين في احتفالية كروية جميلة وبحضور جماهيري غفير من الشباب الجنوبيين المحبين لكرة القدم الرياضية .

 

كما حضر المباراة التكريمية عدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية والقبلية بالمنطقة وجمهور غفير من محبي وعشاق الكرة .

 

وفي نهاية المباراة وفي اجواء رياضية كرمة اللجنة المنظمة مع إدارة نادي فحمان والأمين العام للمجلس المحلي بمودية بتكريم الرياضي عبدربه مودش وسط فرحة عمت كل الحاضرين .

 

*من كمال الجعدني