آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-02:10ص

أخبار عدن


خريجون يطلقون مبادرة جنة عدن السياحية

الخميس - 09 أكتوبر 2014 - 10:18 م بتوقيت عدن

خريجون يطلقون مبادرة جنة عدن السياحية

عدن ((عدن الغد)) خاص:

بهدف التعريف والمحافظة على معالم عدن الأثرية والسياحية قام عدد من خريجي كلية الاقتصاد قسم السياحة جامعة عدن بإنشاء مبادرة جنة عدن السياحية التي تعمل من أجل أحياء وتنشيط السياحة والمحافظة على المعالم والأثار السياحية من الاندثار ..
وقال القائمون على هذه المبادرة أنهم يعتزمون على إقامة مهرجان سياحي للتعريف بمعالم عدن السياحية التي تتعرض للاندثار والتخريب ..
وأضاف القائمون أنهم يأملون من الجميع دعمهم والوقوف إلى جانبهم في هذا المشروع الحيوي الذي سيعود بالفائدة على مدينة عدن ..
وأكد القائمون أن مبادرة جنة عدن تحت شعار مهرجان عدن السياحي الأول تسعى إلى أعادة الحياة في عدن من خلال أحياء السياحة عن طريق النمو والظهور من خلال المهرجانات السياحية وأشياء كثيرة جديدة ستلفت أنتباه الناس إلى المعالم والأثار السياحية الموجودة في هذه المدينة الجميلة ..
وأشار القائمون أن المبادرة ستشمل على إقامة ندوات ومحاضرات توعوية وتعريفية ومهرجانات سياحية وترفيهية تهدف إلى التعريف بمعالم عدن السياحية وتدعوا إلى الاهتمام بها والتوعية بمدى أهمية هذي المعالم لما تحمل من موروث ثقافي وتاريخي وأثري وسياحي لهذي المدينة الجميلة ..