آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-09:58ص

مجتمع مدني


بمشاركة40 شاب من خريجي الجامعات والمعاهد .. مؤسسة الوسط للتنمية تقيم ورشة المقابلات الشخصية للحصول على وظيفة / عمل ..

الخميس - 09 أكتوبر 2014 - 03:23 م بتوقيت عدن

بمشاركة40  شاب من خريجي الجامعات والمعاهد .. مؤسسة الوسط للتنمية تقيم ورشة المقابلات الشخصية للحصول على وظيفة / عمل ..
صورة ورشة عمل تدريبية حول المقابلات الشخصية وطرق الحصول على وظيفة / عمل بحضور 40 شاب من خريجي الجامعات والمعاهد التقنية .

سيئون ((عدن الغد)) خاص:

نظمت مؤسسة الوسط للتنمية بسيئون وبالتعاون مع برنامج التمكين الشبابي صباح هذا اليوم الأربعاء بقاعة البحوث الزراعية بسيئون ورشة عمل تدريبية حول المقابلات الشخصية وطرق الحصول على وظيفة / عمل بحضور 40 شاب من خريجي الجامعات والمعاهد التقنية  .

وفي بداية الورشة تطرق المدير التنفيذي لمؤسسة الوسط للتنمية  الأستاذ/ أمين كرامه شمطوط إلى كيفية إبراز الأهداف والرؤى المستقبلية التي ترسمها مؤسسة الوسط للتنمية في مجال التنمية العامه في إطار رؤية المؤسسة ( مجتمع فعال بتنمية مستدامة ) ، مستعرضاً في سياق حديثة لأهمية  انعقاد مثل هذه الورش التخصصية التي تدفع بالمشارك فيها وتأهله للحصول على عمل بأساليب علمية ضمن مجال المعايير الدولية .

بعد ذلك بدأت ورشة العمل التي قدمها المدرب الدولي المهندس / هادي أحمد باجبير والتي وضع من خلالها الخطوط العريضة لمفاهيم أسس المقابلات الشخصية وطرق كتابة السير الذاتية ، وأهم الأساليب الفنية أثناء المقابلات وكيفية التعامل مع الأسئلة المحرجة باحترافيه فيها ..

وفي ختام الورشة قام المدير التنفيذي لمؤسسة الوسط للتنمية بتكريم المدرب المهندس / هادي باجبير والذي بدوره شكر مؤسسة الوسط للتنمية على تنظيم هذه الورشة التشاركية مع برنامج التمكين الشبابي  .

 *من محمد عبد الله بارماده- حمزة عبد الرجمن حسان