آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-04:02ص

مجتمع مدني


برعاية وكيل محافظة حضرموت منتدى الطلاب الجامعيين بتريم يحتفل بتكريم اكثر من 200 طالبة وطالبة من خريجي الجامعات

الخميس - 09 أكتوبر 2014 - 12:48 م بتوقيت عدن

برعاية وكيل محافظة حضرموت منتدى الطلاب الجامعيين  بتريم يحتفل بتكريم اكثر من 200 طالبة وطالبة من خريجي الجامعات
صورة من حفل التكريم

حضرموت ((عدن الغد)) خاص:

اقام منتدى الطلاب الجامعيين بمديرية تريم مساء اليوم الاربعاء بمنتجع الماهر السياحي وبرعاية كريمة من وكيل محافظ محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء اللواء سالم سعيد المنهالي حفلا تكريميا  للطلاب والطالبات الخريجين من الجامعات  من أبناء مديرية تريم .

وخلال الحفل التكريمي الذي بدأ بالقرآن الكريم القى رئيس اللجنة التحضيرية لمنتدى الطلاب الجامعيين كلمة رحب من خلالها بالضيوف كما هنأ الطلاب  الخريجين وقال بان الحفل التكريمي يأتي تقديرا  لهذه الكوكبة  التي تفخر بها مدينة تريم .

 كما ألقى الدكتور عبدالله محمد بن شهاب عميد كلية التربية بسيؤون كلمة الضيوف قال فيها  انها لحظات بهيجة حق للطلاب والطالبات الخريجين أن يبتهجوا بها وحق لمدينة تريم ان تبتهج وتفتخر بهم .  واضاف قائلاً مدينة تريم لم تذكر في مشارق الارض وغربها إلا  بالعلم وبكل بشيء  جميل . وحث الطلاب على ربط الحاضر بالماضي حتى نستطيع ان نبني أوطاننا وحاضرنا بناءً صحيحاً بالاستفادة من الدروس والعبر من ماضينا وتاريخنا المشرق .

وتخلل الحفل وصلات إنشاديه تألق من خلالها المنشد سالم فرج مؤمن والمنشد فاروق صبيح والمنشد عبدالله العامري والمنشد محمود الهندي نالت استحسان الحضور .

 وفي ختام الحفل تم تكريم أكثر من 200 طالبة وطالبة من خريجي الجامعات  من ابناء مديرية تريم كما تم تكريم اعضاء اللجنة التحضرية لمنتدى الطلاب الجامعيين بتريم  و تكريم الرعاة المشاركون في الحفل التكريمي .

حضر الحفل عضو مجلس النواب المهندس أحمد حسن باحويرث  ومدير مكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت الاستاذ علي بامعبد ومدير مكتب الصحة بمدينة تريم عبدالهادي التميمي وعضو مجلس الشورى الشيخ علي سالم بكير والمهندس هادي باجبير عضو المجلس المحلي بالمحافظة ورئيس جمعية الطالب للتنمية الشبابية الاستاذ عبدالله رمضان باجهام  وعدد من مدراء المكاتب الحكومية والوجهاء والاعيان وجمع غفير من اصدقاء وأهالي الخريجين والخريجات .

سالم رمضان