آخر تحديث :الإثنين-10 يونيو 2024-12:50ص

مجتمع مدني


الشخصية الاجتماعية احمد مهدي النصري في ذمة الله

الأحد - 10 يونيو 2012 - 12:57 ص بتوقيت عدن

الشخصية الاجتماعية احمد مهدي النصري في ذمة الله
الصورة المنشورة للفقيد تم التقاطها في مستشفى ابن خلدون أثناء علاجه من الإصابة التي تعرض لها قبل وفاته بيوم واحد -عدن الغد

الحوطة (( عدن الغد )) خاص:

فجعت الأوساط الاجتماعية والأدبية والرياضية بمحافظة لحج خلال الأيام الماضية بوفاة  احد أبنائها المغفور له بإذن الله تعالى الشاب احمد مهدي ألنصري 45 عام  اثر مرض عضال الم به. 

ويعتبر الفقيد احمد مهدي ألنصري رحمة الله عليه احد الشخصيات الاجتماعية الموترة بمدينة الحوطة وتبن والتي يحصى بحب واحترام أبناء المنطقة لما يقدمه من خدمات مجتمعية جليلة في مختلف الظروف لمن يحتاجها من أبناء المنطقة بالإضافة الى عملية في مكتب الصحة والسكان بالمحافظة .

هذا وقد شيع جثمانه عقب الصلاة علية الى مقبرة منطقة مقيبرة بمديرية تبن مسقط رأسه بمشاركة العديد من محبيه اصدقائه وجمع غفير من المواطنين .

 

وكان ألفقيد قد تقلد العديد من المناصب القيادة في بعض أندية المحافظة وخاصة نادي الطليعة وكانت تجمعه علاقات حميمة مع بعض فناني محافظتي عدن ولحج.

 

الجدير بالذكر ان الفقيد قد تعرض قبل وفاته لحادث مروري بمنظفة الفيوش أثناء مشاركته لأفراح احد اصدقائة أدى الى حدوث كسر في رجلة اليسرى  لينقل  لمستشفى ابن خلدون لتلقي العلاج  وإجراء العملية  إلا انه فارق الحياة قبل إجرائها.

هذا وتتقدم  هيئة تحرير الصحيفة بأحر التعازي القلبية لأسرة الفقيد تغمده الله بواسع رحمته والهم أهلة وذويه الصبر والسلوان وان لله وان إليه لا راجعون.