آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:40م

أخبار المحافظات


الحزب القومي الاجتماعي يهنئ فخامة الرئيس وكافة أبناء شعبنا اليمني بحلول عيد الأضحى المبارك"

الخميس - 02 أكتوبر 2014 - 01:05 ص بتوقيت عدن

الحزب القومي الاجتماعي يهنئ فخامة الرئيس وكافة أبناء شعبنا اليمني بحلول عيد الأضحى المبارك"

مبارك أحمد حزام –

رفع الحزب القومي الاجتماعي برقية تهنئة الى فخامة الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمناسبة قدوم عيد الاضحى المبارك عبر خلالها عن أسمى آيات التهاني وأطيب التبريكات لفخامة الاخ رئيس الجمهورية وكافة أبناء شعبنا اليمني الأبي بهذه المناسبة الدينية العظيمة. مشيراً الى عظمة هذه المناسبة ومكانتها الوجدانية والروحية لدى جميع المسلمين بما تحمله من دلالات انسانية واجتماعية محفزة لأبناء المجتمع الإسلامي بتحقيق المزيد من التعاضد والتكامل وتكريس روح التواصل والتسامح بين جميع الناس وتأكيد المحبة والاخوة والسعي لتحقيق الخير والسعادة لجميع افراد المجتمع اليمني وجميع ابناء الأمتين العربية والإسلامية.. مؤكداً على أهمية التضامن والتعاضد في جميع المجالات وعلى وجه الخصوص تحقيق الدرجات القصوى في التكافل والتعامل الجماعي وتعزيز دور المنظمات الاسلامية الدولية على كافة الاصعدة وفي المقدمة الاجتماعية والانسانية. سائلاً المولى عز وجل أن يجعله عيد يمن وخير وبركة على شعبنا اليمني وجميع ابناء الأمتين العربية والاسلامية..

جاء ذلك في برقية تهنئة إلى فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي وفي ما يلي نص التهنئة :-

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

إلى فخامة رئيس الجمهورية المشير/عبد ربه منصور هادي  .. القائد الأعلى للقوات المسلحة..

 

تهديكم الأمانة العامة للحزب القومي الاجتماعي أسمى آيات التهاني وأطيب التبريكات بمناسبة قدوم عيد الاضحى المبارك ومن خلال فخامتكم إلى كافة أبناء شعبنا اليمني الأبي بكل شرائحه بهذه المناسبة الدينية العظيمة  ذات المكانة الوجدانية والروحية العظيمة لدى جميع المسلمين بما تحمله من دلالات انسانية واجتماعية محفزة لأبناء المجتمع الإسلامي بتحقيق المزيد من التعاضد والتكامل وتكريس روح التواصل والتسامح بين جميع الناس وتأكيد المحبة والاخوة والسعي لتحقيق الخير والسعادة لجميع افراد المجتمع اليمني وجميع ابناء الأمتين العربية والإسلامية..

وتؤكد الأمانة العامة للحزب القومي الاجتماعي على أهمية التضامن والتعاضد في جميع المجالات وعلى وجه الخصوص تحقيق الدرجات القصوى في التكافل والتعامل الجماعي وتعزيز دور المنظمات الاسلامية الدولية على كافة الاصعدة وفي المقدمة الاجتماعية والانسانية.

سائلةً المولى عز وجل أن يجعله عيد يمن وخير وبركة على شعبنا اليمني وعلى جميع ابناء الأمتين العربية والاسلامية.

 

الأمانة العامة للحزب القومي الاجتماعي – صنعاء

عنهم أ. عبدالعزيز أحمد محمد البكير

الأمين العام .

الأربعاء 1 أكتوبر 2014 مـ - 6 ذو الحجة 1435 هـ