آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

أخبار وتقارير


حزب الاصلاح يحتفل في الجنوب

الخميس - 02 أكتوبر 2014 - 12:46 ص بتوقيت عدن

حزب الاصلاح يحتفل في الجنوب
صورة من الفعالية يوم الاربعاء

القطن / عبدالله يسلم بن شهاب :

دشن التجمع اليمني للإصلاح بمديرية القطن وادي حضرموت عصر الأربعاء الأول من أكتوبر الجاري احتفالاته بذكرى التأسيس الرابعة والعشرين وأعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر بمهرجان خطابي وفني ..

وفي المهرجان الفني والخطابي الذي بدأ بآي من الذكر الحكيم رحب الأستاذ / عادل عبيد دهلوس رئيس الدائرة السياسية بفرع الإصلاح بالقطن بالحاضرين شاكراً لهم تلبية الدعوة ، موضحاً في كلمته أن الحملة التحريضية الظالمة ضد الإصلاح لن تزيده إلا قوة وتماسكاً ولن تثنيه عن المضي قدما لبناء اليمن الجديد .. مؤكداً أن الإصلاح جنب البلد النكبات والأزمات ، ومثل نموذج غير مسبوق في عقلانيته وتعامله الراقي مع شركائه وخصومه .. واستعرض رئيس الدائرة السياسية بإصلاح القطن إنجازات ثورة سبتمبر وأكتوبر وكيف أعادت الحق للإنسان اليمني في الكرامة والإنسانية والمساواة وحررته من ربقة الاستبداد والاستعمار .. داعياً في ختام كلمته الأحزاب السياسية والقوى والمكونات والشخصيات إلى الوقوف صفاً واحداً للعمل على إخراج اليمن عموماً ومديريتنا خصوصاً مما تعانيه من انفلات أمني وتسيب وتردي للخدمات ، ورفض المشاريع الصغيرة التي تدعو إلى إيقاد الصراع والعنف وتهدد الأمن والاستقرار والترفع عن المناكفات والمماحكات السياسية ..

كلمة المكتب التنفيذي للإصلاح بوادي حضرموت ألقاها أمين المكتب الدكتور حسن عبدالله باسواد : هنأ في مستهلها بقدوم عيد الأضحى المبارك قائلاً : إنه لمن حسن الطالع أن تتزامن هذا العام عيد الأضحى المبارك وذكرى تأسيس الإصلاح وأعياد الثورة اليمنية المجيدة سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر .. مضيفاً : الإصلاح بلغ اليوم أربعة وعشرين عاماً فهو في عمر الشباب ومع ذلك له عقل كعقول الشيوخ الرزينة ، تميز في كل مراحله وسياساته ومحطاته بالعقل وتقديم المصلحة العليا للوطن على أي مصلحة أخرى ، وسرد أدلة هذه الحكمة اليمانية ما حصل مؤخراً في العاصمة صنعاء عندما هجم مسلحون يتبعون جماعة الحوثي توقع الجميع ن تحصل هناك مجزرة وتسيل الدماء واستبشر أعداء اليمن بتحولها إلى سوريا أو عراق جديد ، لكن كانت حكمة القادة السياسيين في مختلف القوى والأحزاب السياسية لها دور كبير في إخماد تلك الفتنة ..

وتقدم أمين المكتب التنفيذي بوادي حضرموت بكلمة شكر وعرفان لشباب الإصلاح بمديرية القطن على إقامتهم هذه الفعالية الفرائحية رغم الهموم ورغم الظروف ورغم الأجواء المحيطة إلا إنهم أبوا إلا أن يفرحوا وهذه لفتة طيبة تضاف لشباب الإصلاح بالقطن .. وأشار الدكتور حسن باسواد إلى أن الإصلاح بالقطن عود أبناء المديرية أن يكون خادماً لهم ، متعاوناً معهم ، ويضع يده في أيديهم ، ويسند كل ما يأتي به الآخرين فيما يخدم المديرية ويصب في الصالح العام ..

وشكر في ختام كلمته كل من شارك الإصلاح احتفاله المتواضع في مظهره الكبير في معناه مؤكداً إلى أن الإصلاحيين ماضون في بناء اليمن شماله وجنوبه وفي حضرموت ساحلاً ووادياً أو في إقليم حضرموت القادم إن شاء الله ، نحن نتطلع لهؤلاء الشباب الذي يطمح للبناء ويهتف للبناء وليس للهدم والتخريب ..

تخلل فقرات الحفل قصيدة شعرية للشاعر الشعبي الأستاذ / مبارك يسلم لرضي ووصلات إنشادية بالمناسبة قدمتها فرقة اليرموك الفنية بالقطن .. وفي ختام المهرجان ردد الحاضرون النشيد الوطني ..

حضر الحفل الأستاذ / محمد عوض بلعجم أمين عام المجلس المحلي بالقطن وأعضاء الهيئة الإدارية والمجلس المحلي ، والأستاذ / فيصل عبدالحبيب بن علي الحاج رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالقطن وقائد كتيبة الجيش بالقطن وعدد من الشخصيات الاجتماعية والأعيان وأعضاء الإصلاح ومحبيه .