آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-02:57ص

أخبار المحافظات


افتتاح ووضع حجر أساس لمشاريع بمديرية السوم بحضرموت الوادي

الأربعاء - 01 أكتوبر 2014 - 02:25 م بتوقيت عدن

افتتاح ووضع حجر أساس لمشاريع بمديرية السوم بحضرموت الوادي
صورة من حضرموت الوادي

سيئون ((عدن الغد))سبأ

فتتح وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء سالم سعيد المنهالي اليوم بمناسبة احتفالات بلادنا بأعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر مشروع بناء وتجهيز مكتب الأحوال المدنية بمديرية السوم بتكلفة 11 مليون و927 ألف ريال بتمويل من المجلس المحلي.

واستمع الوكيل المنهالي من مدير عام مديرية السوم سليم باشامخة إلى شرح عن مكونات المبنى الذي يحتوي على عدد من المكاتب الخاصة بفرع الأحوال بالمديرية و الأرشيف والتصوير للرجال و آخر للنساء، لافتا إلى أن المبنى سيوفر على مواطني المديرية عناء السفر لتخليص معاملاتهم في مكاتب الأحوال المدنية في مديريات تريم وسيئون.

ووضع الوكيل المنهالي حجر الأساس لعدد من المشاريع الخدمية منها بناء وتجهيز مركز الأمومة والطفولة بمنطقة وعشة وكابينة اتصالات ريفية بمنطقة عصم وتطوير وتحسين مزار نبي الله هود وبناء خزان ماء سعة 30 متر مكعب وحاجز مياه ارضي بمنطقة ضبعان بتكلفة إجمالية تقدر بـ 159 مليون و294 ألف ريال بتمويل مشترك محلي ومن صندوق الأشغال العامة .

رافق الوكيل المنهالي في الافتتاح ووضع حجر الأساس مدير عام مكتب التربية والتعليم بوادي حضرموت الدكتور محمد احمد فلهوم، ومدير عام الأمن والشرطة العميد سعيد علي العامري، ومدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي رمضان عبود باجبير.