آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-07:55ص

أخبار عدن


صندوق النظافة والتحسين بعدن يعد برنامج عمل لاستقبال عيد الأضحى

الثلاثاء - 30 سبتمبر 2014 - 02:51 م بتوقيت عدن

صندوق النظافة والتحسين بعدن يعد برنامج عمل لاستقبال عيد الأضحى
صورة من مدينة عدن

عدن -(( عدن الغد)) سبأنت:

 أعد صندوق النظافة والتحسين في محافظة عدن برنامج عمل لاستقبال عيد الأضحى المبارك، بما يسهم في اظهار مدينة عدن بصورة حضرية وجمالية مميزة.

ويتضمن البرنامج تكثيف أعمال النظافة ورفع المخلفات في محيط المسالخ ومصليات العيد والأسواق والمساجد والأحياء الشعبية والشوارع الرئيسية والمتنزهات والكورنيشات والحدائق والشواطئ والمواقع العامة في المدينة.

وأوضح القائم بأعمال المدير العام التنفيذي للصندوق نبيل غانم احمد لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الصندوق تابع خلال الأيام القليلة الماضية سير العمل في ورشة صيانة السيارات الآليات والإدارات الأخرى المختصة بالإنارة والمتنفسات والحدائق وخدمات النظافة في إطار استعدادات العيد الذي ستشهد أيامه حركة نشطة في مجال ذبح الأضاحي وقدوم الوافدين الزائرين لمدينة عدن كما هو معتاد في أيام الأعياد.

وقال إن الصندوق سيواجه عبئاً كبيراً يضاف إلى أعمال النظافة اليومية المعتادة بالنظر إلى الكميات الهائلة من مخلفات ذبح الأضاحي والزيادة في المخلفات التي من المتوقع أن تصل كمياتها قرابة 500 طن يومياً.. مهيبا بأهالي مدينة عدن والوافدين الزائرين التعاون في الحفاظ على نظافة وجمال المدينة وسلامة بيئتها وعدم تبديد الجهود في هذا الاتجاه ووضع المخلفات المنزلية والشخصية في مواضعها المخصصة لها.