آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-11:26ص

رياضة


ريال مدريد لمانشستر: رونالدو لا يريد اللعب لفريق لا يشارك بدوري الأبطال

الثلاثاء - 30 سبتمبر 2014 - 11:05 ص بتوقيت عدن

ريال مدريد لمانشستر: رونالدو لا يريد اللعب لفريق لا يشارك بدوري الأبطال
البرتغالي كريستيانو رونالدو

((عدن الغد)) متابعات

صدمت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، أنصار مانشستر يونايتد الإنكليزي ومسئوليه بعدما رفضوا بشكل قاطع فكرة تخلي النادي الملكي عن نجم الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو لمصلحة الشياطين الحمر في الفترة المقبلة.

 

وبحسب ما أوردته صحيفة "الإندبندنت" البريطانية فإن إدارة النادي الملكي ليس لديها أي نية بالسماح لكريستيانو رونالد بالعودة إلى مانشستر يونايتد.

 

ووفقا للصحيفة فإن النادي الاسباني ليست على استعداد للتفريط بصاحب الكرة الذهبية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إذ أخبرت إدارة النادي الإنكليزي برفضها عودة اللاعب إلى أولد ترافورد في الصيف المقبل.

 

وزعمت الصحيفة أن ريال مدريد أخبر إدارة الشياطين الحمر أيضا، أن النجم البرتغالي ليس على استعداد للانتقال إلى أحد الأندية التي لا تشارك في مسابقة دوري أبطال أوروبا، في خطوة من شأنها أن تصدم جماهير يونايتد التي كثفت من جهودها في الفترة الأخيرة لإغراء اللاعب بالعودة إلى مسرح الأحلام.

 

وتأتي هذه التقارير وسط صخب كبير من مشجعي مانشستر يونايتد الذين لا يزالوا يحلموا بعودة النجم البرتغالي إلى إلى صفوف الفريق الذي أمضى معه ست سنوات ناجحةعلى ملعب اولد ترافورد، كما أن إدارة النادي الإنكليزي هي الأخرى تحاول استغلال علاقة مدرب الفريق السابق، السير أليكس فيرغسون مع رونالدو لإقناعه بالعودة الميمونة.

 

وبلغت حملة جماهير النادي الإنكليزي ذروتها في الفترة الأخيرة حيث قامت بتوجيه رسالة إلى النجم البرتغالي وطالبته من خلالها بالعودة إلى، حيث حلقت طائرة صغيرة أكثر من مرة فوق ملعب المادريغال الذي احتضن مباراة فياريال وضيفه ريال مدريد في الجولة السادسة من الليغا الإسبانية، وحملت الطائرة لافتة كتب عليها عبارة بالإنكليزية جاء فيها: " "Come Home Ronaldo وتعني "عد لمنزلك يا رونالدو".