آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-11:26ص

رياضة


إبراهيموفيتش: غوارديولا سبب فشلي في الفوز بدوري الأبطال مع برشلونة

الإثنين - 29 سبتمبر 2014 - 10:52 م بتوقيت عدن

إبراهيموفيتش: غوارديولا سبب فشلي في الفوز بدوري الأبطال مع برشلونة
إبراهيموفيتش يهاجم غوارديولا مجددا

((عدن الغد)) متابعات

عاد النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم بايس سان جيرمان الفرنسي لانتقاد مدربه السابق في برشلونة، الإسباني بيب غوارديولا، بعدما حمله بطريقة غير مباشرة سبب الفشل في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الذي قضاه رفقته في النادي الكاتالوني.

 

وأشار إبراهيموفيتش خلال حديثه لقناة كنال بلاس الفرنسية إلى برشلونة في ذلك الوقن كان الأفضل في العالم، وقال: "كان لدينا أفضل فريق في العالم، ولكن فشلنا في تحقيق هدفنا وهو الفوز بدوري ابطال اوروبا، بسبب القرارات السيئة التي أدلى بها بعض الناس"، في إشارة واضحة منه إلى المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

 

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يطلق فيها النجم السويدي سهامه تجاه مدربه السابق، إذ سبق له أن وصف غوارديولا بالشخص الجبان وضعيف الشخصية وذلك من خلال كتابه الجديد "أنا زلاتان إبراهيموفيتش".

 

كما أشار إبرا من خلال كتابه أيضا إلى أن المدرب الإسباني وبعد خروج برشلونة من نصف نهائي دوري الأبطال موسم 2009 على يد انتر ميلان، نظر إليه وكأنه يريد القول بأنه السبب في خروج الفريق من البطولة، مضيفا أن غوارديولا ضحى به ووظف أسلوب برشلونة في اللعب ليلائم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وقلص من دوره.

 

من جانب آخر تطرق إبراهيموفيتش للحديث عن فريقه الذي سيواجه برشلونة في دوري الأبطال وقال: "بايس سان جيرمان مازال في مرحلة التعلم، والفريق يتقدم خطوة للأمام كل موسم وأعتقد أننا اكتسبنا بعض الخبرة، تمكنا من بلوغ ربع النهائي في مناسبتين، وأتمنى أن نتخطى ذلك الدور هذه السنة، لكننا نعلم أن التفاصيل الصغير تكون حاسمة في هذه البطولة، أتمنى أن تسير الأمور لصالحنا هذه المرة".

 

وختم تصريحاته قائلا: "سأكون سعيدا جدا إن تمكنت من الفوز بدوري أبطال أوروبا، لكن عدم الفوز به لن يعد فشلًا في مسيرتي".