آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-08:41م

أخبار المحافظات


محافظ سقطرى يفتتح مشروع الشبكة الجديدة لكهرباء مديرية قلنسية

الإثنين - 29 سبتمبر 2014 - 08:59 م بتوقيت عدن

محافظ سقطرى يفتتح مشروع الشبكة الجديدة لكهرباء مديرية قلنسية
صورة من جزيرة سقطرى

سقطرى ((عدن الغد)) سبأ نت:

افتتح محافظ أرخبيل سقطرى سعيد سالم باحقيبة ومعه وكيل المحافظة عيسى الصيدهي اليوم الشبكة الجديدة لكهرباء مديرية قلنسية والتي شملت المناطق الأكثر سكان في المديرية بتكلفة 59 مليون و346 ألف ريال بتمويل من المجلس المحلي للمديرية.

وفي الافتتاح أكد المحافظ باحقيبة أهمية هذا المشروع الخدمي لتحسن خدمة الكهرباء في المديرية وخدمة المواطنين في هذا المجال الخدمي .. مشيراً إلى ضرورة تحمل السلطات المحلية في المديريات العمل على توسيع وتحسين المشاريع الخدمية في المديريات .

ونوه باحقيبة بجهود المجلس المحلي لمديرية قلنسية في توسيع المجالات الخدمية في المديرية بما يخدم المواطنين فيها .

إلى ذلك التقى المحافظ باحقيبة بمدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء المجلس المحلي في المديرية لمناقشة أوضاع المختلفة التي تعاني منها المديرية .

وتطرق اللقاء إلى أهمية تضافر جهود الجميع للعمل على حل مختلف المعوقات التي تواجه المديرية وخاصة في الخدمات الأساسية المرتبطة في خدمة المواطنين بشكل يومي.

وأكد المحافظ باحقيبة بأن السلطة المحلية في المحافظة ستولي المشاريع الخدمية في المديريات اهتمام خاص .. مشددا على المجالس المحلية بضرورة رفع الخطط والاحتياجات اللازمة لدراستها ووضع الحلول المناسبة لها ورفعها للجهات المختصة للاعتماد .

وكان المحافظ باحقيبة ومعه وكيل المحافظة عيسى الصيدهي ومدير عام مديرية قلنسية وعبد الكوري محمد سعد القيسي قد تفقدوه الآبار الارتوازية التابعة للمؤسسة المحلية للمياه في المديرية ومدرسة سيف بن ديزن الثانوية والموحدة .

حث المحافظ خلال الزيارة العاملين إلى العمل بروح الفريق الواحد للنهوض بالمؤسسة المحلية للمياه والقطاع التعليمي في المديرية إلى ماهو أفضل بما يسهم في تنمية المديرية .

وثمن قيادات وأبناء مديرية قلنسية وعبد الكوري زيارة المحافظة للمديرية وحرصه على تبني مشاكل وهموم المديرية في مختلف المجالات .. مؤكدين له وقوفهم الصادق إلى جانب قيادة المحافظة للارتقاء بالمحافظة الوليدة في مختلف المجالات الأساسية.