آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-09:42ص

رياضة


وحدة شحير وشباب روكب يتعادلان في كأس حضرموت

الأحد - 28 سبتمبر 2014 - 09:40 ص بتوقيت عدن

وحدة شحير وشباب روكب يتعادلان في كأس حضرموت
وحدة شحير وشباب روكب يتعادلان في كأس حضرموت .

المكلا((عدن الغد)) فهمي باحمدان:

 

خاض فريقا وحدة شحير وشباب روكب مواجهتهما الوحيدة ضمن التصفيات التمهيدية الاولية لبطولة كاس حضرموت الرابعة لكرة القدم عصر امس السبت واسفرت عن تعادلهما سلبا بدون اهداف .. وجرت المباراة الوحيدة في المجموعة الاولى بين الفريقين على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا بعد انسحاب فريقي الريدة وقصيعر من البطولة ليتأهل مباشرة الى الدور الثاني ( دور الثمانية ) وحدة شحير وشباب روكب عن هذه المجموعة .

 

الشاب والوحدة خاضا مباراة الامس بلاعبين شباب بعد ضمانهم التاهل للكمرحلة الثانية اذ يشارك فريق وحدة شحير في البطولة بفريق معظمة من الشباب فيمال اتاح فريق شباب روكي الفرصة لكثير من احتياطي الفريقي في دوري الثالثة في اطار تحضيرتهم للمشاركة في تجمع ابطال المحافظات بعد تاهل الفريق بمعية بطل الساحل ففريق قصيعر .

 

طوال فترات المباراة التي شهدت مستوى متقارب لم تهتز الشباك برغم حصول الفريقين على العديد من الفرص والفرص الخطرة .  وبنتيجة التعادل احكتم الفريقان للقرعة لتحديد الاول والثاني بينهما للمشاركة في دور الثمانية وتأهل وحدة شحير اولا وشباب روكب ثانيا .

 

وادار المباراة الحكم الشاب مجدي مبروك في الساحة بمعاونة عادل الرداعي ومحمد بلعلا على خطي التماس ومحمد بن بريك احتياطيا وراقب المباراة اداريا انور سعدالله الرباكي وفنيا الدولي محمد العكبري .

 

مباريات التصفيات تتواصل يوم غد الاثنين بمواجهه ختامية في المجموعة الثانية ستجمع شعب حضرموت وشباب ميفع وستحدد هذه المباراة الفريق الثاني الذي سيرافق فريق سمعون بطل المجموعة والمتأهل بفوزه على الشعب وشباب ميفع , اما اخر مباريات المرحلة الاولى فتجرى يوم الاربعاء بلقاء المكلا وجاره الوحدة ولازال مصير من سيتأهل عن هذه المجموعة مرتبط بهذا اللقاء بعد ان تعادل اهلي الغيل مع المكلا والوحدة وانهى مبارياته . فيما حسم التضامن وشباب القارة بطاقتي التاهل عن المجموعة الثالثة .