آخر تحديث :الإثنين-03 يونيو 2024-02:46ص

رياضة


فريق شباب عرقة بشبوة .. نموذج جميل للفريق الشعبي

الخميس - 25 سبتمبر 2014 - 04:54 م بتوقيت عدن

فريق شباب عرقة بشبوة .. نموذج جميل للفريق الشعبي
فريق شباب عرقة بشبوة

كتب / ناصر بوصالح

فريق شباب عرقة أحد الفرق الشعبية التابعة لنادي قناء رضوم بمحافظة شبوة ويعود تأسيسه إلى العام 1984 على يد عدد من شباب المنطقة «عرقة» آنذاك وعلى رأسهم الإعلامي والصحفي المعروف أحمد بوصالح والتربويان عبدالله عوض بلعيد وعدنان بابرئك واخرين كثر.

ويعتبر أحد أفضل وأقوى الفرق الشعبية بالمديرية والمحافظة منذ تأسيسه تحت مسمى الأهلي وتعاقبت على قيادته عدد من الايادي إلى ان حل العام 2000 وتم تغيير اسم الفريق من الأهلي إلى الشباب ليستقر منذ ذلك الحين بين أيادي عدد من شباب المنطقة الرياضيين وعلى رأسهم الشاب الخلوق وصاحب الفكر الرياضي الراقي والأب الروح للفريق نجيب العباد الحسيني فمنذ ذلك الحين لم يعد الشباب رقماً صعب بين الفرق الشعبية بالمديرية وفريق يحقق الانجازات ويحصد البطولات فقط بل أصبح يمد ويثري أندية المحافظة بعدد من المواهب الشابة والرائعة .

 

ففي هذا العام قدم فريق الشباب ثمانية لاعبين من قوام شاكلته الاساسية توزعوا على اندية تضامن عتق وصمود الصعيد وقناء رضوم ولازال الفريق يمتلك الكثير من المواهب التي تستحق تمثيل الاندية بالمحافظة وخارجها.. فتحية لهذا الفريق الذي يعتبر نموذج رائع وجميل للفرق الشعبية.