آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-01:59م

أخبار المحافظات


المجلس التنسيقي لقوى تحرير واستقلال الجنوب بحضرموت يدعو إلى الاحتشاد في فعالية يوم الأسير الجنوبي الخميس القادم بالمكلا

الثلاثاء - 23 سبتمبر 2014 - 08:38 م بتوقيت عدن

المجلس التنسيقي لقوى تحرير واستقلال الجنوب بحضرموت يدعو إلى الاحتشاد في فعالية يوم الأسير الجنوبي الخميس القادم بالمكلا

المكلا ((عدن الغد)) علي الكثيري:

عقد المجلس التنسيقي لقوى تحرير واستقلال الجنوب بحضرموت عصر اليوم الثلاثاء اجتماعه الاسبوعي بمقر حزب رابطة الجنوب العربي الحر بمدينة المكلا برئاسة الاستاذ احمد سالمين الجوهي رئيس المجلس .

وخلال الاجتماع توافق اعضاء المجلس على تسمية اعضاء سكرتاريته وبارك المجلس توافق المكونات النسائية على تسمية رئيسة دائرة المراة ونائبتي الرئيس ومقررة الدائرة ومسئولة الاعلام .

ودعا المجلس كافة قيادات ونشطاء قوى تحرير واستقلال الجنوب بحضرموت الى المشاركة الفاعلة والحاشدة في احياء يوم الاسير الجنوبي من خلال المسيرة السلمية التي ستنطلق بعد صلاة عصر الخميس القادم من جسر الشهيدين بارجاش وبن همام حتى ساحة الحرية وسط مدينة المكلا واكد المجلس ان هذه الفعالية الاسبوعية ستكون موحدة بمشاركة قيادات ونشطاء القوى المنضوية في اطار المجلس .

وفي الاتجاه ذاته اقر الاجتماع دعوة اعضاء الدوائر السبع العاملة في المجلس الى الاجتماع عصر غد الاربعاء بمقر حزب الرابطة بالمكلا لتدشين اعمالها من خلال اختيار قيادة كل دائرة على حدة وتوزيع المهام بين اعضائها .

وتم خلال الاجتماع تكليف رؤساء القوى المنضوية في اطار المجلس بانجاز الرؤية السياسية التوافقية واللائحة الداخلية التنظيمية وميثاق الشرف على ان تقدم الصيغ المتوافق عليها للمجلس في موعد اقصاه الاول من نوفمبر القادم