آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-01:56م

رياضة


باخلة يشعل حماس جمهورة رغم الأصابات

الثلاثاء - 23 سبتمبر 2014 - 03:18 م بتوقيت عدن

باخلة يشعل حماس جمهورة رغم الأصابات

المهرة ((عدن الغد)) قاسم الثوباني:

تحت شعاع الشمس الخافتة ونسائم وادي المسيلة العليل حيث الروح الرياضية والأبتسامات الأخوية.

جرت مباراه ضمن دوري أندية محافظة المهرة لكرة القدم للدرجة الثالثة ضمت كلاً من نادي شباب سيحوت بقيادة الكابتن عبدو باخلة ونظيرة نادي أتحاد المسيلة .

وعاد الكابتن باخلة بهمة عالية وثقة في جميع لاعبية الذين قدموا اروع المهارات والأبداعات في تمارينهم اليومية وبالطبع عكسوا كل ما أخدوه من الكابتن عبده على ميدان المباراه وأشعلوا حماس جمهورهم وجميع عشاقهم بمهاراتهم التي أدهلت كل حضور المباراه من كل أنحاء المحافظة .

رغم أصابة كابتن النادي المبدع والأسطورة الكروية:وجدان عويضان. "" العكيشي "" في مباراة النادي السابقة مع نظيرة نادي الساحل بسيحوت في ديربي المهرة يوم الأثنين الماضي على ملعب أهلي الحيط.

كانت مباراه في قمة الروعة لمستوى الفريقين الممتاز سيحوت والمسيلة ومايتمتعوا به من روح رياضية عالية وأخلاق رفيعة ومهارات كروية لاتوصف.

وأنتهئ الشوط الأول بتعادل الفريقين وماهي الأ لحظات والجمهور الأصفر تتطائر دموع الفرح من عيناه وتهيج مشاعرة بهدف ماجد باكريت. ....الكريتي. ..الذي عاد الأمل لمحبية وأدارتة الحضارة في المباراه ممثلة بالأستاد عبدالهادي مبيروك شراف رئيس نادي شباب سيحوت ومرافقية من الهيئة الأدارية للنادي.

وأشتعل حماس الجمهور ولم ينطفئ حتى أطلق حكم المباراه صافرة النهاية مع غروب شمس السبت بين زغاريد الطيور في سماها وتمائل الأخصان مع هواها..

نعم أنها مباراه لاتوصف لروعتها بأخلاقها ومهارات فرسانها ..نعم هو المدرب قالها من شاهد المباراة ولو في لحظاتها الأخيرة ....نعم نعم نعم شباب سيحوت. ...نعم نعم باخلة. ..قالها الكل.