آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-10:11م

رياضة


الحكم الدولي باكرامة: نيلي الشارة الدولية حلم تحقق لي وأشكر كل من وقف بجانبي

الثلاثاء - 23 سبتمبر 2014 - 09:13 ص بتوقيت عدن

الحكم الدولي باكرامة: نيلي الشارة الدولية حلم تحقق لي وأشكر كل من وقف بجانبي
الحكم الدولي أكرم جمعان باكرامة .

سيئون((عدن الغد))علي باسعيده:

 

عبر الحكم الدولي اكرم جمعان باكرامة عن سعادته البالغة لنيله الشاره الدولية كاول حكم من وادي حضرموت يتحصل عليه وهو شرف ليس لي وحدي بل هو شرف وفخر لكل ابناء حضرموت وللمسئولين والقائمين على الرياضه بوادي حضرموت .

 

مشيرا في حديثة لليمن الرياضي الى انه تفاجا باتصال الاخ احمد قائد وابلاعة بهذا الخبر السعيد الذي هو بمثابة الحلم الذي اصبح واقعا .

 

معربا عن عظيم شكره وتقديره للدعم المادي والمعنوي الذي تحصل عليه من قبل السلطه المحلية بوادي حضرموت ممثلة بالاخ الوكيل اللواء سالم سعيد المنهالي الذي تكفل بمنحي منحه دراسية لتعليم اللغه الانجليزية الى جانب دعم الاتحاد العام لكرة  القدم و اللجنه العلياء للحكام وفرع اتحاد الكرة ولجنة الحكام بالفرع وللاعلام الرياضي ولكل من وقف الى جانبي والذي كان لهم الفضل بعد الله سبحانه وتعالى للوصول الى هذه المرتبه الدولية في المجال التحكيمي.

 

وأضاف الى ان الحصول الشاره الدولية يتطلب بذل الكثير من الجهد على البدني والذهني ومستوى اللغة الانجليزية حتى يبقى الحكم في اتم الجاهزية.

 

ولفت الى انه ومع بداية العام القادم سننخرط في دورات خارجية لاعتماده كحكم دولي على المستوى الخارجي لكي يتم اشراكه  في تحكيم المباريات والمنافسات على المستوى القاري والعربي.