آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-10:30ص

أخبار عدن


قيادية في إخوان اليمن: قيادي حوثي املى على شقيقتي صيغة استلام لتسليم منزلي المدمر تحت تهديد السلاح (مسجل)

الإثنين - 22 سبتمبر 2014 - 05:32 م بتوقيت عدن

قيادية في إخوان اليمن: قيادي حوثي املى على شقيقتي صيغة استلام لتسليم منزلي المدمر تحت تهديد السلاح (مسجل)
بيان التسليم لمنزل توكل كرمان

صنعاء(عدن الغد)خاص:

بثت الناشطة والقيادية في اخوان اليمن السيدة توكل كرمان , تسجيلا مرئيا قالت انها لعملية اقتحام قام بها مسلحون حوثيون يوم الاحد في العاصمة اليمنية صنعاء.

 وقالت توكل كرمان في بيان لها ردا على تصريحات القيادي في جماعة الحوثي علي البخيتي التي قال فيها ان مسلحي جماعته لم يعتدوا على منزل توكل كرمان.

 واوضحت كرمان التي تتنقل بين عدد من الدول الاسيوية "

توضيح بخصوص اقتحام ميلشيات الحوثي المسلحة لمنزلي يوم الاحد وخروجها الاثنين , أطلقت مليشيات الحوثي يوم الاحد النار على أبواب وأقفال منزلي .. وتم اقتحام المنزل بالقوة والتفتيش والعبث بكل شيء فيه، وقالوا للحارس انهم سيبقون في المنزل لأنه يتبع التكفيرية توكل كرمان !!! فتشوا كل شئ فيه ، ناموا في غرف الأطفال حتى الصباح!!!".

 

وقالت " بعد حملة الاستنكار والإستهجان الواسعة التي قوبلت بها هذه الهمجية، ذهبت اختي حكيمة ومساعدتي بشرى صباح الاثنين الى المنزل قال المسلحون ان الأوامر ان لا يخرجوا من المنزل ولن يخرجوا منه الا بأوامر".

وذكرت ان " علي البخيتي عضو المكتب السياسي لجماعة الحوثي المسلحة حضر واجتمع بالمسلحين لمدة ساعة في ديوان المنزل، ثم اشترط على اختي حكيمة لتسليم المنزل ان تكتب استلام به وأملى عليها صيغته، والتي اضطرت بوجود المسلحين ان تكتب كل ما املاه عليها البخيتي من ادعاءات واكاذيب ... منها انهم انما جاءوا لحماية المنزل".

 

وقالت " الأخ علي البخيتي قدم لي اعتذار بصفحته الرسمية في الفيس بوك ، وأقول له الإعتذار مقبول بشرط أن تعتذر ايضا لكل الذين قتلتهم جماعتك وهجرتهم وهدمت منازلهم ومراكزهم ومساجدهم، والأهم من ذلك ان تتوبوا عن ارتكاب مثل هذه الخطايا بحق ابناء شعبنا".