آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-06:51م

رياضة


سمعون أول المتأهلين للمرحلة الثانية لبطولة كأس حضرموت

الإثنين - 22 سبتمبر 2014 - 09:59 ص بتوقيت عدن

سمعون أول المتأهلين للمرحلة الثانية لبطولة كأس حضرموت
جانب من اللقاء

المكلا ((عدن الغد)) خاص:

خطف فريق سمعون الشحر أول بطاقات التأهل الى المرحلة الثانية (دور الثمانية) من بطولة دوري كأس حضرموت الرابعة لكرة القدم وذلك عقب تسجيله الفوز الثاني على التوالي على حساب فريق شباب ميفع بنتيجة اربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بين الفريقين عصر  الاحد على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية التي تضم الى جانبهما ايضا فريق شعب حضرموت .

 

سجل رباعية سمعون لاعب الخبرة وقائد الفريق عوض عبدالله الحضرمي ثلاثة اهداف ومحمد صالح محسن هدف , فيما سجل هدف شباب ميفع الوحيد سعيد ابراهيم بارميل .

 

ورفع سمعون رصيده إلى ست نقاط محتلا المركز الاول في هذه المجموعة تاركا البطاقة الثانية للتأهل محصورة بين فريقي الشعب وشباب ميفع لمواجهتهما في 28 سبتمبر الجاري.

 

أدار المباراة طاقم حكام مكون من سامي عباد في الساحة بمعاونة محمد بن بريك ومحمد بامسطول على الخطوط ومحمد بلعلا رابعا وراقب المباراة اداريا محمد عوض صياد وفنيا الكابتن  صلاح بامحيسون.

 

وبهذا اللقاء ينهي  سمعون الشحر مبارياته في المرحلة الاولى بعد ان سجل الفوز الاول  على حساب فريق شعب حضرموت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين .

 

حارس شباب ميفع صالح علي شرحي  اصيب في اخر الدقائق ونقل الى المستشفى سلامات .

 

*من فهمي باحمدان