آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

رياضة


باخلة يشعل حماس جمهوره رغم الأصابات

الأحد - 21 سبتمبر 2014 - 05:02 م بتوقيت عدن

باخلة يشعل حماس جمهوره رغم الأصابات
باخلة يشعل حماس جمهوره رغم الأصابات

المهرة ((عدن الغد)) خاص:

تحت شعاع الشمس الخافتة ونسائم وادي المسيلة العليل حيث الروح الرياضية والابتسامات الأخوية جرت مباراة ضمن دوري أندية محافظة المهرة لكرة القدم للدرجة الثالثة ضمت كلاً من نادي شباب سيحوت بقيادة الكابتن عبدو باخلة ونظيرة نادي أتحاد المسيلة .

 

حيث عاد الكابتن باخلة بهمة عالية وثقة في جميع لا عبية الذين قدموا اروع المهارات والإبداعات في تمارينهم اليومية وبالطبع عكسوا كل ما أخذوه من الكابتن عبده على ميدان المباراة وأشعلوا حماس جمهورهم وجميع عشاقهم بمهاراتهم التي أذهلت كل حضور المباراة من كل أنحاء المحافظة .

 

وكانت المباراة في قمة الروعة لمستوى الفريقين الممتاز سيحوت والمسيلة وما يتمتعوا به من روح رياضية عالية وأخلاق رفيعة ومهارات كروية لا توصف رغم إصابة الكابتن وجدان عويضان في مباراته السابقة مع نادي الساحل بسيحوت يوم الاثنين .

 

وأنتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين وماهي الأ لحظات والجمهور الأصفر تتطاير دموع الفرح من عيناه وتهيج مشاعره بهدف ماجد باكريت الكريتي الذي أعاد الأمل لمحبيه وإدارته الحاضرة في المباراة ممثلة بالأستاذ عبدالهادي مبيروك شراف رئيس نادي شباب سيحوت ومرافقيه من الهيئة الإدارية للنادي.

 

وأشتعل حماس الجمهور ولم ينطفئ حتى أطلق حكم المباراة صافرة النهاية مع غروب شمس السبت بين زغاريد الطيور في سماها وتمائل الأخصان مع هواها، نعم أنها مباراة لا توصف لروعتها بأخلاقها ومهارات فرسانها .

 

*من قاسم الثوباني