آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-03:50ص

أخبار المحافظات


المجلس الأعلى للثورة السلمية في باتيس يعقد اجتماعه الاستثنائي بحضور رئيس المجلس الأعلى بالمحافظة

السبت - 20 سبتمبر 2014 - 10:59 م بتوقيت عدن

المجلس الأعلى للثورة السلمية في باتيس يعقد اجتماعه الاستثنائي بحضور رئيس المجلس الأعلى بالمحافظة
صورة من الاجتماع -عدن الغد

أبين ((عدن الغد)) عبدالرقيب السنيدي:

عقد المجلس الاعلى للثورة السلمية في مديرية باتيس محافظة ابين اجتماعه الاستثنائي عصر يوم السبت 20 ديسمبر برئاسه العميد / عيدروس حقيس رئيس المجلس الاعلى للثورة السلمية محافظه ابين .

 

افتتح الاجتماع المناضل / احمدعلي الداعري رئيس المجلس الاعلى للثورة في مديرية باتيس بكلمة رحب فيها في بداية حديثه بالمناضل عيدروس حقيس وزيارته لمديرية باتيس.

 

والقى رئيس المجلس بالمحافظة كلمة حيا من خلالها ابناء الجنوب وصمودهم الاسطوري ضد عنجهيه قوات الاحتلال اليمني في كل ساحات وميادين النضال .


و وقف الاجتماع امام اخر المستجدات التي تشهدها الساحة الجنوبية وفي مقدمتها الروية المقدمة من مجموعه 33 الجنوبية وذلك بتشكيل قيادة جنوبية موقته تمثل ابناء الجنوب في الداخل والخارج، وكذا المستجدات على الساحة اليمنية والصراع بين جماعة انصار الله وحكومة الاحتلال اليمني، وكذا تطورات الاحداث على الصعيدين الاقليمي والدولي , طالبا من الجميع الى الوقوف الجاد جنبا الى جنب وتفعيل العمل الثوري والتنظيمي والجماهيري الذي يسهم في انجاح مسار ثورتنا السلمية المتمثلة في التحريروالاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة ، مبينا ماتوصل اليه قيادات المجلس الاعلى بالروية المقدمة من بمجموعة 33 الجنوبية بتشكيل قيادة جنوبية مؤقتة..