آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

رياضة


رونالدو يسجل ثلاثة أهداف ويقود ريال للفوز 8-2 في دوري اسبانيا

السبت - 20 سبتمبر 2014 - 09:10 م بتوقيت عدن

رونالدو يسجل ثلاثة أهداف ويقود ريال للفوز 8-2 في دوري اسبانيا
كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد يحتفل بتسجيل هدف في شباك ديبورتيفو كورونا في دوري اسبانيا يوم السبت. تصوير: ميجويل بيدال - رويترز

مدريد ((عدن الغد)) رويترز:

أحرز كريستيانو رونالدو ثلاثة أهداف في مباراة واحدة للمرة 27 في مشواره وأضاف جاريث بيل هدفين ليفوز ريال مدريد 8-2 على ديبورتيفو كورونا في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم يوم السبت.

وتقدم رونالدو قائد البرتغال وأفضل لاعب في العالم بهدف لريال بضربة رأس في الدقيقة 29 قبل أن يستعيد الوافد الجديد جيمس رودريجيز لمحات من مستواه المتميز في كأس العالم الأخيرة وأضاف الهدف الثاني بتسديدة رائعة في الدقيقة 36.

وتلقى رودريجيز هداف كأس العالم 2014 برصيد ستة أهداف الكرة خارج المنطقة وأطلق تسديدة متقنة بقدمه اليسرى في الزاوية العليا للحارس جيرمان لوكس.

وارتكب الحارس لوكس خطأ قبل نهاية الشوط الأول أعطى رونالدو فرصة تسجيل الهدف الثالث في المباراة.

وقلص هاريس ميدونيانين الفارق لديبورتيفو من ركلة جزاء في الدقيقة 50 بعد لمسة يد من سيرجيو راموس قبل أن يسدد بيل كرة قوية في المرمى في الدقيقة 66.

وسجل بيل المتألق هذا الموسم هدفه الثاني في المباراة قبل 16 دقيقة من نهاية الوقت الأصلي عندما تلقى تمريرة من ايسكو ووضع الكرة بشكل مميز في المرمى.

واستكمل رونالدو الثلاثية بعد أربع دقائق ثم سجل خوسيه فيردو الهدف الثاني لديبورتيفو في الدقيقة 84.

وخطف خافيير هرنانديز - المنضم لريال من مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة - الأضواء قرب النهاية بعدما شارك كبديل وأحرز هدفه الأول في الدقيقة 88 بتسديدة هائلة من خارج المنطقة قبل أن يختتم أهداف اللقاء بتسديدة اصطدمت بأحد المنافسين ودخلت المرمى.

وهذه أول مرة يسجل فيها ريال ثمانية أهداف في مباراة خارج أرضه بالدوري الاسباني. وكان ريال في أشد الحاجة إلى هذا الانتصار بعد خسارته في آخر جولتين في الدوري أمام ريال سوسيداد وأتليتيكو مدريد.

وأصبح رصيد ريال ست نقاط من أربع مباريات بينما تجمد رصيد ديبورتيفو عند أربع نقاط.