آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار وتقارير


قالت ان جلوسه مع عبدالملك الحوثي لا يليق به كمبعوث أممي .. قيادية إخوانية : على بنعمر النظر في عنجهية الحوثي ومليشياته وإيقافه عند حده

السبت - 20 سبتمبر 2014 - 09:04 م بتوقيت عدن

قالت ان جلوسه مع عبدالملك الحوثي لا يليق به كمبعوث أممي .. قيادية إخوانية : على بنعمر النظر في عنجهية الحوثي ومليشياته وإيقافه عند حده
توكل كرمان الحائزة على جائزة نوبل للسلام وجمال بنعمر المبعوث الأممي باليمن

صنعاء ((عدن الغد)) خاص:

بعثت قيادية في الإخوان رسالة عاجلة إلى جمال بن عمر المبعوث الأممي في اليمن بإيقاف عنجهية جماعة الحوثي ومليشياته المسلحة التي تعيث الفساد في صنعاء بالقتل في اوساط الشوارع ومحاصرتها، مطالبة منه اتخاذ اجراءات صارمة بحقه وايقافه عند حده .

 

وشنت القيادية الإخوانية توكل كرمان الحائزة على جائزة نوبل للسلام الهجوم على المبعوث الأممي بنعمر بعد جلوسه مع زعيم جماعة الحوثي المسلحة في صعده متحدثة بالقول : "اقدامك على هذه الخطوة ولقاءك بهم وكأنك تشرعن للقتل من حيث لا تقصد، كما انك تستر على ما يفتعلوه من جرائم وتقوم بتشجيعهم على مواصلة ارتكاب جرائم اكثر وأكثر، مضيفة ان اقدام بنعمر على الجلوس مع عبدالملك الحوثي لا يليق به كمبعوث أممي كما كان الاجدر به عدم القبول بالقتل ولا بأسلحة المليشيات وهمجيتها".

 

وبينت توكل كرمان ان ما فعله بنعمر ليس له فائدة حيث ان جماعة الحوثي ترفض أي مواثيق حقوقية وتنقض العهود والاتفاقيات الدولية والخاصة بالحقوق المدنية والسياسية للمواطنين، مشيرة إلى ان زيارة بنعمر تأتي في ضل استمرار جماعة الحوثي في عملية القتل والتنكيل واستخدام العنف الشامل لتحقيق اهدافها كما تعمل على مخالفة جميع القرارات الدولية .