آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-09:09م

أخبار عدن


وكيل محافظة عدن يفتتح مدرسة السلام الاهلية بالمعلا

الخميس - 18 سبتمبر 2014 - 05:24 م بتوقيت عدن

وكيل محافظة عدن يفتتح مدرسة السلام الاهلية بالمعلا
وكيل محافظة عدن يفتتح مدرسة السلام الاهلية بالمعلا

عدن ((عدن الغد)) خاص:

افتتح الاخ/ نائف البكري وكيل محافظة عدن ومعه الاخوة / سالم مغلس مدير مكتب التربية بالمحافظة وحسين بافخسوس مدير التعليم بمكتب التربية بالمحافظة وعبدالرحيم الجاوي مدير مكتب التربية بالمعلا والاخ/ عوض مبجر امين عام المجلس المحلي بمديرية صيرة والمستثمر/ حلمي عبدالرب والاستاذ/ عادل سيدو مدرسة السلام الاهلية بالمعلا رسميا.

 

وبعد ان قام وكيل المحافظة بقص الشريط وافتتاح المدرسة طاف بأجنحتها المختلفة والفصول الدراسية التي تحوي قسما  لأطفال الروضة وطلاب السنة الاولى الى  الصف التاسع ابتدائي وقسما للكمبيوتر تمنى للطلاب التوفيق والنجاح في مشوارهم التعليمي.

 

وعلى هامش الافتتاح التقى الوكيل / نائف البكري بطاقم التدريس  بحضور قيادة التربية ومدير المدرسة الشخصية التربوية الاستاذ / عادل سيدو وعبر الوكيل عن سعادته بافتتاح مثل هذا المشروع التربوي الهام والذي سيسهم في الخدمة التعليمية في البلاد ..

 

وناشد التجار ورجال الاعمال ان يتبنوا مثل هذه المشاريع التعليمية والتي تأتي في مصلحة الجيل الصاعد وفي مصلحة البلد وتطوير التعليم في اليمن، موكدا بان قيادة المحافظة ستضل داعمة للرسالة التعليمية وكل ما يسهم في تطوير التعليم في المحافظة واليمن بشكل عام .

 

*من النعماني أبو شامل