آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-10:46م

مجتمع مدني


أمين عام جمعية الإصلاح يرأس وفد اليمن في احتفال جمعية الكلمة الطيبة بمملكة البحرين

الأربعاء - 17 سبتمبر 2014 - 10:24 م بتوقيت عدن

أمين عام جمعية الإصلاح يرأس وفد اليمن في احتفال جمعية الكلمة الطيبة بمملكة البحرين

البحرين ((عدن الغد)) خاص:

احتفلت جمعية الكلمة الطيبة بمملكة البحرين بالتعاون مع الاتحاد العربي للعمل التطوعي في الخامس عشر من سبتمبر الجاري بجائزة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي واليوم العربي للتطوع الذي يصادف الخامس عشر من سبتمبر من كل عام .. وتم خلال الاحتفال تكريم عدد من رواد العمل التطوعي في الوطن العربي ومن بينهم رجل الأعمال الأستاذ حسن الكبوس كواحد من أبرز رواد العمل  التطوعي في اليمن للعام 2014 م .

 

وأشاد الأخ الدكتور عبد المجيد فرحان أمين عام جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية الذي رأس وفد اليمن للاحتفال بمبادرة جمعية الكلمة الطيبة وتبنيها لهذا المهرجان السنوي الذي يتم خلاله تكريم رواد العمل التطوعي في الوطن العربي سنويا .

 

وأوضح فرحان في تصريح له قبيل مغادرته اليمن أن جمعية الكلمة الطيبة تميزت في تبني هذه الفعالية الهامة التي تعود بالنفع الكبير على العمل التطوعي العربي وتسهم  كثيرا في تحسين أداء الجمعيات والمنظمات الانسانية والشخصيات التطوعية في الوطن العربي .

 

وأضاف أن جائزة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي تعد مكسبا كبيرا للعمل التطوعي العربي , مشيدا بالدور الإيجابي الذي تلعبه الجائزة في هذا المجال وما تقوم به من بعث روح التنافس والمثابرة بين العاملين في العمل التطوعي وبين المنظمات التطوعية المختلفة في الوطن العربي , حيث تقوم الجائزة حسب فرحان بخلق العديد من الفرص المحفزة والمشجعة وتوفير معطيات وأساليب جديدة للعاملين في مجال العامل التطوعي في الوطن العربي .