آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-01:45م

أخبار عدن


محافظ عدن يناقش مشاكل مياه الصرف الصحي بالمحافظة

الأربعاء - 17 سبتمبر 2014 - 06:51 م بتوقيت عدن

محافظ عدن يناقش مشاكل مياه الصرف الصحي بالمحافظة
محافظ عدن ينقل صلاحيات المياه والصرف الصحي للمديريات

عدن ((عدن الغد)) خاص:

وجه محافظ محافظة عدن المهندس وحيد علي رشيد يوم الأربعاء بنقل جميع الصلاحيات المتعلقة بالمياه والصرف الصحي إلى المديريات محملاً مدراء عموم المديريات مسؤولية هذه الخدمات والارتقاء بها ورفع كل المتطلبات بشأنها وإيجاد الآليات الكفيلة لمزيد من تنسيق الجهود  والتعاون مع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة  .

 

جاء ذلك في اجتماع ترأسه المحافظ الأربعاء ضم مدراء عموم المديريات ومسؤولي المياه ومسؤولي الصرف الصحي في مديريات المحافظة الثمان ومسؤولي مؤسسة المياه والصرف الصحي والأشغال والنظافة بالمحافظة جرى فيه الوقوف على ما تعانيه مؤسسة المياه من مشكلات وكذا أوضاع الصرف الصحي بالمحافظة وضرورة  توزيع مهام العمل وإشراك المديريات لمعرفة كل مدير مديرية بأوضاع مديريته, بالإضافة إلى تنظيم العمل وسرعة معالجة كل ما يعترض سبيل ضمان استمرار هذه الخدمة لمواطني المحافظة .

 

واجمع الحاضرون على أهمية  التخلص أيضا من  مشاكل مفتعلة يقوم بها البعض في جوانب الصرف الصحي مما يسبب تدفق كثير من المجاري في شوارع بعض الأحياء.

 

وعبر مدراء عموم المديريات عن استعدادهم بذل الجهود للتنسيق مع مؤسسة المياه والتوصل لحل القضايا اول بأول في اطار كل مديرية .