آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-06:51ص

رياضة


تعادل إيجابي بين المكلا وأهلي الغيل في كأس حضرموت

الثلاثاء - 16 سبتمبر 2014 - 08:09 م بتوقيت عدن

تعادل إيجابي بين المكلا وأهلي الغيل في كأس حضرموت
صورة من المباراة -عدن الغد

المكلا ((عدن الغد)) فهمي باحمدان:

إنتهى اللقاء الافتتاحي للمجموعة الرابعة للتصفيات الاولية لأندية الساحل في بطولة كاس حضرموت الرابعة 2014 الذي جمع بين فريقي المكلا وأهلي الغيل بالتعادل الايجابي بهدف في كل شبكة في المباراة التي دارت بينهما عصر امس الاثنين على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا .

انتهى الشوط الاول من المباراة التي شهدت مستوى متوسط وتبادل هجومي بين الفريقين بتقدم الاهلي بهدف دون رد من ضربة جزاء نفذها بنجاح في الدقيقة 25 قائد الفريق مبارك سالم بايمين .


وفي الشوط الثاني الذي شهد تراجعا اهلاويا الى الخلف والاعتماد على المرتدات وبمهاجم واحد فقط هو المهاجم المتمكن محمد عبيدي العائد للأهلي لم يتمكن المكلا من استغلال الهجمات والنقص العديد في صفوف الاهلي بعد طرد اثنين من لاعبيه نتيجة حصولهما على الانذار الثاني في المباراة ولعب الاهلي بثمانية لاعبين فكتفى الفريق بهدف التعادل من ضربة جزاء في الدقيقة ال32 من هذا الشوط عن طريق محمد سالم باداؤد .لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي هدف لأخر.


ادار المباراة في الساحة علي باقاية بمعاونة احمد العكبري ومجدي البيتي على الخطوط واحتياطيا محمد بامسطول وراقب المباراة اداريا الكابتن محمد بكران وفنيا الدولي محمد العكبري .

وحدة المكلا هو الفريق الثالث في هذه المجموعة .

قبل انطلاق صافرة بداية المباراة قراء الجميع الفاتحة على روح الحكم الدولي الشاب عبدالهادي باحزيم الذي انتقل الى جوار ربه صباح امس اثر حادث مروري قبل ايام ووري جثمانه عصر نفس اليوم بمحافظة عدن , انا لله وانا اليه راجعون.

اكثر من لاعب اصيب اثناء المباراة واكثرهم من الاهلي بسب عدم التحضير الجيد للمباراة اذ شارك الاهلي والمكلا دون أي تدريب بعد خروجهما من المنافسة في دوري التصفيات التمهيدية لأندية الثالثة .

المهاجم الهداف محمد عبيدي عاد بقوة في لقاء الامس وكان ابرز نجوم المباراة .