آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-09:07ص

أخبار المحافظات


قيادات مؤتمرية بشبوة تعد لعقد لقاﺀ موسع وإصدار بيان مؤيد لهادي

الثلاثاء - 16 سبتمبر 2014 - 08:07 م بتوقيت عدن

قيادات مؤتمرية بشبوة تعد لعقد لقاﺀ موسع وإصدار بيان مؤيد لهادي

شبوة ((عدن الغد)) خاص:

علم موقع عدن الغد عن وجود مشاورات واتصالات مكثفة تجري بين  قياديين  في فرع المؤتمر الشعبي العام في مديريات محافظة شبوة تهدف إلى عقد لقاﺀ موسع لتدارس المستجدات على الساحة اليمنية ومايجري في العاصمة صنعاﺀ وبعض المحافظات منذ عدة اسابيع.


وافادت مصادر مطلعة إن القاﺀ المزمع انعقادة خلال الأيام القليلة القادمة سيفضي إلى إصدار بيان يحدد موقف مؤتمريوا شبوة من الاحداث وماتقوم به جماعة الحوثي والمتضامنون معها من اعمال تهدد أمن واستقرار ومستقبل البلاد كما سيتضمن البيان أعلان التأييد الكامل للرئيس عبدربه منصور هادي ومباركة ما يبذله من جهود لإخراج البلد من أزمته الراهنة .


جدير بالذكر إن قيادات المؤتمر بمحافظة عدن وجامعتها عقدوا لقاﺀ تنظيمي موسع ضم قيادات كبيرة تحمل عضوية اللجنتين العامة والدائمة نتج عنه صدور بيان يدين جماعة الحوثي وماترتكبه من اعمال وصفها البيان بانها تقوض العملية السياسية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل  ويطالب اللجنة العامة للمؤتمر بالتمسك بوحدة الوطن في إشارة إلى موقف رئيس المؤتمر علي عبدالله صالح في الازمة الحالية واتهامة من قبل قوى سياسية مختلفة ووسائل اعلامية  بالوقوف إلى جانب الحوثيين .


على نفس الصعيد افادت مصادر أخرى إن شخصية قيادية رفيعة في حزب المؤتمر طلبت من قيادات مؤتمرية بالمحافظة التحرك إلى العاصمة صنعاﺀ وذلك للقاﺀ رئيس المؤتمر يوم الأحد القادم.