آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-01:35ص

مجتمع مدني


أمسية مجانية عن (اكتشف قدراتك واصنع مستقبلك) لفتيات الحديدة

الثلاثاء - 16 سبتمبر 2014 - 08:03 م بتوقيت عدن

أمسية مجانية عن (اكتشف قدراتك واصنع مستقبلك) لفتيات الحديدة
صورة من الأمسية -عدن الغد

الحديدة ((عدن الغد)) حسين طنم:

دشنت يوم أمس الاثنين بمقر مؤسسة بنات الحديدة امسية مجانية بعنوان ( اكتشفقدراتك واصنع مستقبلك) والتي أقيمت بالمؤسسة بمحافظة الحديدة وأستهدفت بعضمن الشباب والفتيات لتأهيلهم وتوعيتهمبالعمل الطوعي .

 و افتتحت الامسية بكلمة للمدرب  عبد الجليل النمري رحب فيها بالحضور وبأعضاء وحدةالتطوع وشكر تفاعلهم ثم بعد ذلك تحدثت الأستاذة/ بثينة الصلوي نائب وحدة التطوعومسؤول الموارد البشرية حول وحدة التطوع واعطت نبذة مختصرة عنها وماهي اهدافهالتقوم بعدها بعرض مادة تدريبية حول العمل الطوعي وما هو وما الفائدة منه ليتم بعدهاعرض فيديو وعمل انشطة تدعم العمل الطوعي لتصل الفكرة بصورة واضحة للمتلقين .
وأضاف المدرب النمري محتوى الامسية والتي تهدف الى معرفة الذات والقدرات وكيفيةاستغلالها في صناعة المستقبل ومعرفة ما هي الشخصيات وانواعها و معرفة نقاطالضعف والقوة لها وكيفية اختيار ما يناسب كل شخصية .
وفي تصريح للأستاذة/ داليا قاسم فارع رئيس مؤسسة بنات الحديدة أوضحت بإن وحدةالتطوع بمؤسسة بنات الحديدة هي بادرة لحث الشباب للعمل الطوعي وخدمة المجتمعواشاركهم في العمل المجتمعي للنهضة والرقي بالمجتمع وبأن وحدة التطوع تضم فئتين من الشباب .

الجدير بالذكر ان هذه الامسية تعتبر اول نشاط لوحدة العمل التطوعي بمؤسسة بناتالحديدة وتعتبر بادرة وانطلاقة للوحدة للبدء بأعمالها المستقبلية .