آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-08:22م

رياضة


الاحمدي ودوعن والسلام الاوفر حظا لخطف بطاقتي التاهل للدرجة الاولى للكرة الطائرة

الثلاثاء - 16 سبتمبر 2014 - 07:52 م بتوقيت عدن

الاحمدي ودوعن والسلام الاوفر حظا لخطف بطاقتي التاهل  للدرجة الاولى للكرة الطائرة
صورة من التصفيات بين الفريقين - عدن الغد

عدن ((عدن الغد)) احمد محمد النعماني:

واصل فريق الاحمدي من رداع انتصاراته في دوري تصفيات الدرجة الثانية للكرة الطائرة واصبح الاقرب للتاهل الى دوري الاضواء بعد الفوز على سمعون في المباراة التي جرت بينهما عصر امس بحضور الدكتور/ عزام خليفه مدير عام مكتب الشباب والرياضة والاخ / صائب سلام مدير الصالة الرياضية.

وواصل فريق وحدة عدن خيبته في دوري الدرجة الثانية للكرة الطائرة كانعكاس طبيعي لما يعانيه النادي برغم المحاولات الجادة من قبل قيادة النادي لاعادة ترتيب الاوضاع في النادي.

وفي صباح  (( الثلاثاء )) خسر الفريق مباراته الثالثة امام سلام الغرفة من حضرموت بشوط مقابل ثلاثة اشواط ضمن تصفيات الدرجة الثانية الموهلة للدرجة الاولى الذي ينظمه الاتحاد العام للكرة الطائرة باشراف نائب رئيس الاتحاد / حسين عوض  والتي ادارها الحكمان / محمد الهبة وتنوير اسماعيل.

كان وحدة عدن قد تقدم في الشوط الاول 25/ 23 لكن سلام الغرفة انتفض وسجل  ثلاثة اشواط متتالية 25/ 15 25/ 19 25/ 13.

وفي المباراة الثانية واصل فريق دوعن من حضرموت منافسته للتاهل الى الدرجة الاولى بعد ان اكتسح فريق نصر حجه بثلاثة اشواط للاشيء كانت نتيجة الاشواط  25/ 19 25/ 21 25/ 20 ليوكد فريق دوعن انه الاوفر حظا للتاهل واللعب مع الكبار مع الاحمدي اذا ما واصل انتصاراته في المباريات القادمة بعد ان قدم مستويات جيده في الدوري وفي المباراة والتي ادارها الحكمان / محمد الاحمدي وأميل عبدالرشيد .