آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-11:56م

رياضة


جيرارد: الغياب عن دوري الأبطال أصابني بالغيرة

الثلاثاء - 16 سبتمبر 2014 - 03:31 م بتوقيت عدن

جيرارد: الغياب عن دوري الأبطال أصابني بالغيرة
قاد جيرارد نادي ليفربول للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا عام 2005

انجلترا ((عدن الغد)) بي بي سي:

عبر قائد فريق ليفربول الإنجليزي ستيفن جيرارد عن سعادته بعودة فريقه للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، مشيرا إلى أنه كان يشعر بالغيرة وهو يشاهد أندية مثل مانشستر يونايتد وتشيلسي تشارك في البطولة الأقوى في القارة العجوز.

ويشارك ليفربول في دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عام 2009، ويلتقي الثلاثاء مع نادي لودوغوريتس رازغراد البلغاري.

وقال جيرارد، الذي حصل على البطولة مع ليفربول عام 2005: "كنت أشعر بالغيرة وأنا أشاهد بطولة دوري أبطال أوروبا ونحن لا نشارك فيها".

وأضاف: "كنت أتوق للمشاركة في تلك البطولة، فالجميع يتطلع لسماع الموسيقى المميزة التي تعزف قبل انطلاق المباريات".

ونجح تشيلسي في الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا، كما نجح مانشستر يونايتد في الوصول للنهائي منذ آخر مشاركة لليفربول في البطولة منذ خمس سنوات.

وقال جيرارد، الذي قاد فريقه لاحتلال المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي: "كان من المؤلم مشاهدة أندية مثل تشيلسي ومانشستر يونايتد تشارك في المسابقة ونحن لا نتأهل لأننا لا نأتي ضمن المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي".

وأضاف: "أنا سعيد لأننا تأهلنا للمسابقة أخيرا. وجاء هذا تتويجا للعمل الشاق الذي قمنا به الموسم الماضي".

وأردف: "يتعين علينا الاستمتاع بذلك، ولكننا لا نشارك لمجرد المشاركة ونسعى لتقديم أفضل ما لدينا".

ويقع ليفربول، الحاصل على البطولة خمس مرات، في مجموعة تضم ريال مدريد الاسباني وبازل السويسري ولودوغوريتس رازغراد البلغاري.

وقال المدير الفني لليفربول، بريندان رودجرز، إن فريقه سيلعب أمام الفريق البلغاري بنفس القوة وكأنه يلعب أمام ريال مدريد، الحاصل على لقب البطولة 10 مرات.

وستكون هذه أول مبارة لرودجرز في دوري أبطال أوروبا.

وعندما سئل رودجرز عن فترة غياب ليفربول عن البطولة، قال: "خمس سنوات فترة طويلة للغاية. عندما جئت إلى هنا كنت أضع أولوية قصوى لإعادة النادي إلى هذا المستوى. نسعى لأن نكون على مستوى النخبة، الذي يمثله دوري أبطال أوروبا".