آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-10:44ص

أخبار المحافظات


أصدقاء ومحبي المهندس التميمي يُقيمون له حفلاً تكريمياً بحضرموت

الإثنين - 15 سبتمبر 2014 - 10:39 م بتوقيت عدن

أصدقاء ومحبي المهندس التميمي يُقيمون له حفلاً تكريمياً بحضرموت
أصدقاء ومحبي المهندس التميمي يُقيمون له حفلاً تكريمياً بحضرموت.

حضرموت((عدن الغد))محمد اليزيدي:

 

أقام عدد من محبي وأصدقاء المهندس مبارك التميمي، المدير العام السابق لإدارة كهرباء ساحل حضرموت، حفلاً تكريمياً، عرفاناً منهم لإسهاماته ودوره في تقديم للمواطنين خدمه كهرباء مستقرة خصوصاً في الفترة التي شهدت فيها البلاد أزمة سياسية مطلع العام 2011م.

 

وفي حفل التكريم  الذي حضي بحضور عدد غفير من الشخصيات الاجتماعية ورجال الأعمال والاقتصاد والأدب والسياسة، قال الشيخ  عبدالله عمر باوزير، أنه ورغم الظروف الصعبة التي مرت بها البلاد منذ عام 2011 وحتى اليوم، وما شهدته من انقطاعات كهربائية ونقص في المشتقات النفطية، ظلت  حضرموت تنعم بالكهرباء وأصبحت نموذج عن باقي المحافظات. 

 

وأضاف الشيخ باوزير، في كلمته التي ألقاها نيابة عن محبي وأصدقاء المهندس التميمي، أن تميز وضع الكهرباء بحضرموت خلال تلك الفترة، لم يأتي من فراغ، بل بفضل الحكمة والجهود التي بذلها المهندس التميمي وكل فرق العمل وكوادر مؤسسة الكهرباء بساحل حضرموت. مشيداً أيضاً بالدور الذي لعبته السلطات المحلية بالمحافظة وعلى رأسها محافظ المحافظة الاستاذ خالد سعيد الديني. 


وعبر المهندس مبارك عوض التميمي، في كلمته أمام المُحتفين به عن شكره وتقديره لكل من عمل معه وسانده في سنوات إدارته لفرع المؤسسة. قائلاً أنه ورغم كل الصعاب والعراقيل التي واجهتنا، والامكانيات الضعيفة،  كنا حريصين على أن نقدم خدمة بالمستوى المطلوب.  مجدد شكره وتقديره لهذه اللفتة، وهذا التكريم من قبل أصدقائه ومحبيه.