آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-07:39م

رياضة


الاحمدي وسلام الغرفة ودوعن يكتسحون نصر حجة وسمعون ووحدة عدن

الإثنين - 15 سبتمبر 2014 - 08:08 م بتوقيت عدن

الاحمدي وسلام الغرفة ودوعن  يكتسحون  نصر حجة  وسمعون  ووحدة عدن
اللجنة

عدن ((عدن الغد)) خاص:

اكتسح فريق دوعن لكرة الطائرة نظيرة فريق وحدة عدن بثلاثة اشواط مقابل لا شيء  21/25  16/25 25/ 23 في المباراة التي جرت بينهما ظهر يوم الاثنين في تصفيات الدرجة الثانية المؤهلة للدرجة الاولى والتي ادارها الحكم/ توفيق سعيد ومحمد الاحمدي .

 

كما اكتسح فريق سلام الغرفة جارة فريق سمعون بثلاثة اشواط مقابل لا شيء  25/ 22  25/ 22 25/ 22  لكن فريق سمعون بصدق يبشر بخير والذي يظم في صفوفه مجموعة من الشباب الجيدين الذين بحاجه الى مزيد من الخبرة والاحتكاك والتي ادارها الحكم الدولي/ احمد المروني واميل عبدالرشيد.

 

وتمكن  فريق الاحمدي من رداع  في المباراة  الاولى من صباح الاثنين من تحقيق فوز ثمين على فريق نصر حجة بثلاثة اشواط مقابل شوط واحد بعد اداء جيد قدمه الفريقان خاصة من جانب فريق رداع تحت قيادة مدربهم/ صدام غالب في ثاني ايام التصفيات النهائية لدوري الدرجة الثانية المؤهلة للدرجة الاولى والتي تحتضنها الصالة المغطاة بالشيخ عثمان بعدن.

 

الشوط الاول كان جيدا بين الفريقين والذي انتهى بتقدم فريق الاحمدي 26/24 وفي الشوط الثاني كسبه فريق رداع 25/20 لكن الشوط الثالث وبعد تراجع اداء فريق رداع كسبه فريق نصر حجه 25/22 وبنفس النتيجة فاز فريق رداع بالشوط الرابع 25/22 لتنتهي المباراة بفوز مستحق لفريق الاحمدي والتي ادارها الحكم المعروف/ محمد الاحمدي ومحمد الهبه وفي الخطوط / تنوير اسماعيل وشوقي عثمان.

                            

وكان تجمع التصفيات النهائية المؤهلة للدرجة الاولى  قد انطلقت صباح الاحد بالصالة المغطاة تحت قيادة الاخ/ حسين عوض نائب رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة والتي يحرص على تواجده المستمر في البطولة لضمان نجاحها.

 

الى ذلك تقام يوم الثلاثاء ثلاث مباريات وحدة عدن وسلام الغرفة اولا ثم فريقا دوعن ونصر حجه وفي المباراة الثالثة يلعب سمعون والاحمدي رداع.

 

يذكر بان البطولة ستختتم يوم الخميس والتي يديرها طاقم تحكيمي مكون من / الدولي/ احمد  المروني وحسين ابراهيم ومحمد الاحمدي وتوفيق سعيد وتنوير حسن واميل عبدالرشيد ومحمد الهبة ويشرف على التجمع الاخ/ حسين عوض موسى نائب رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة.

 

*من النعماني ابو شامل