آخر تحديث :الإثنين-03 يونيو 2024-02:46ص

رياضة


الصين تقلب الطاولة على الكويت بثلاثية وديا

الخميس - 04 سبتمبر 2014 - 05:59 م بتوقيت عدن

الصين تقلب الطاولة على الكويت بثلاثية وديا
مباراة سابقة بين الكويت و الصين

الشرق ((عدن الغد))

فشل المنتخب الكويتي لكرة القدم في المحافظة على تقدمه بهدف نظيف على مضيفه الصيني ليتلقى خسارة ثقيلة 1/ 3 في المباراة الودية التي جرت بينهما اليوم الخميس على ملعب مدينة أنشان الصينية في إطار استعدادات منتخب الكويت للمشاركة في بطولتي كأس الخليج وكأس الأمم الآسيوية.

 

وشهد الشوط الأول سيطرة مطلقة من جانب المنتخب الصيني وصادف لاعبوه سوء حظ بالغ في ترجمة الفرص التي أتيحت لهم إلى أهداف خاصة من جانب جاو لين الذي أهدر ركلة الجزاء التي احتسبت لفريقه في الدقيقة 36.

 

وعلى عكس سير اللعب افتتح خالد إبراهيم النتيجة لمصلحة الكويت في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول بعدما تابع الركلة الركنية التي احتسبت لفريقه ليضع الكرة برأسه داخل الشباك.

 

وواصل المنتخب الصيني سيطرته على المباراة في الشوط الثاني، ليحرز لاعبه يو يانج هدف التعادل في الدقيقة 53، قبل أن يضيف زميله هانتشاو يو الهدف الثاني في الدقيقة 64.

 

ورغم النقص العددي في صفوف المنتخب الصيني الذي لعب بعشرة لاعبين لمدة ربع ساعة عقب طرد لاعبه هانج رين في الدقيقة 75 لحصوله على الإنذار الثاني، فشل المنتخب الكويتي في إدراك التعادل في الوقت الذي أضاف فيه أصحاب الأرض الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة عن طريق وو لي.

 

ويلعب منتخب الكويت في المجموعة الثانية بكأس الخليج برفقة منتخبات العراق والإمارات وسلطنة عمان حيث يفتتح أولى مبارياته أمام نظيره العراقي يوم 14 نوفمبر القادم، فيما يلعب في المجموعة الأولى مع منتخبات كوريا الجنوبية واستراليا وعمان في كاس الأمم الآسيوية.