آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-07:13ص

أخبار عدن


السلطة المحلية بعدن تبارك اقرار مبادرة اللجنة الوطنية الرئاسية .

الثلاثاء - 02 سبتمبر 2014 - 10:52 م بتوقيت عدن

السلطة المحلية  بعدن تبارك اقرار مبادرة اللجنة الوطنية الرئاسية .

عدن ((عدن الغد)) خاص:

 

باركت قيادة السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بمحافظة عدن اقرار اللقاء الوطني الموسع برئاسة رئيس الجمهورية  وبالإجماع اليوم لمبادرة اللجنة الوطنية الرئاسية  كحل للازمة الراهنة وتجنيب البلد اراقة الدماء  وحرص لامثيل له من رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي .

جاء ذلك في بيان مباركة  صادر  عن قيادة محافظة عدن ومجالسها المحلية ومكاتبها التنفيذية اكدت فيها على ان الوطن اليوم يمضي بخطوات واثقة صوب التقدم والازدهار ومزيد من الشراكة  والتوافق الوطني العريض . وعبر البيان عن امله الكبير ان تحظى قطاعات  خدمات الكهرباء والمياه والتعليم  والصحة والبنى التحتية باهتمام الحكومة الجديدة لما لتلك الخدمات من اهمية في حياة المواطنين ,معتبرا ان تلك الخدمات هي الاكثر حاجة  للاستفادة من مردود الاصلاحات الاقتصادية . 

ومضى البيان بالقول  بان هذه المبادرة  خارطة طريق  للتجاوز بالوطن  كل ما يعيق  تقدمه وامنه واستقراره .

وحيا البيان  جهود رئيس الجمهورية  وحرصه الا محدود على  وحدة الصف  وانحيازه للوطن   في حكمة وتروي لامثيل لهما  مجسدا بروح  وطنية كبيرة اروع قيم  الحرص على مستقبل ابناء البلد  مجنبا البلد الصراعات العقيمة مشددا على التمسك بسيف السلم  مغلبا  الوطن عما سواه .

 واختتم البيان بدعوة رئيس الجمهورية الى المضي قدما  بالمبادرة  وتنفيذها  بصرف النظر عمن ارتهنوا لا هوائهم  واصروا على اعاقة العملية السياسية . فلايمكن الوطن ان يختزل بأهواء جماعة او فئة معينة  لاتتوقف اشتراطاتها ولاتبحث عن حلول .