آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-12:22م

أخبار المحافظات


وزير التجارة والصناعة ومحافظ حضرموت يفتتحان مدارس حضرموت العالمية

الثلاثاء - 02 سبتمبر 2014 - 06:34 م بتوقيت عدن

وزير التجارة والصناعة ومحافظ حضرموت يفتتحان مدارس حضرموت العالمية

المكلا ((عدن الغد)) سبا:

افتتح وزير التجارة والصناعة الدكتور سعد الدين بن طالب ومحافظ حضرموت خالد الديني ومعهما وكيل وزارة التربية والتعليم لشؤون التوجيه والمناهج الدكتور علي حسن الحيمي، اليوم بمدينة المكلا مدارس حضرموت العالمية.

 

واستمع الوزير بن طالب والمحافظ الديني إلى شرح من القائمين على المدارس حول مكونات المشروع وما سيقدمه من خدمة تعليمية ومجتمعية ورسالته تربوية وتعليمية.

 

وفي حفل الافتتاح الذي حضره نائب رئيس مجلس الشورى عبدالله صالح البار ووكلاء المحافظة والمسئولون في السلطة المحلية والقطاع التربوي والتعليمي وأولياء أمور الطلاب، أشار محافظ حضرموت إلى أهمية تشجيع العملية التعليمية بالمحافظة.. معتبرا ذلك مؤشرا إيجابيا على مشاركة القطاع الخاص والأهلي في مجال التعليم العام .

 

وأكد المحافظ الديني أهمية الاستثمار في قطاع التعليم باعتباره ركيزة أساسية لعملية التنمية المحلية في مختلف المجالات .

 

بدوره أكد وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع التوجيه والمناهج ضرورة الاهتمام بجودة التعليم بما في ذلك المباني والتجهيزات والطاقم التعليمي والإداري لتحقيق نموذج الإدارة التربوية الجديدة التي تعمل على مواكبة المتغيرات والتطورات على كافة الأصعدة .

 

فيما قدم رئيس مجلس أمناء مدارس حضرموت العالمية الدكتور محمد مبارك بن دهري نبذة مختصرة عن المشروع التعليمي وأهدافه وأهميته لتقديم خدمة تعليمية متميزة .

 

تخلل الحفل تقديم فقرة فنية من قبل زهرات مدارس فوه وتوزيع الدروع التذكارية على الداعمين للمشروع التعليمي الاستثماري .