آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-06:09م

أخبار عدن


بيت العدالة بعدن يحتفل بالذكرى الأولى لتأسيسه

الثلاثاء - 02 سبتمبر 2014 - 03:44 م بتوقيت عدن

بيت العدالة بعدن يحتفل بالذكرى الأولى لتأسيسه
صورة من الفعالية

عدن ((عدن الغد)) خاص:

عدن/ خاص

احتفلت منظمة بيت العدالة الإنسانية بعدن، بالذكرى السنوية الأولى لتأسيسها، بحضور القاضي/ فهيم عبد الله الحضرمي رئيس منظمة تجديد للتنمية والديمقراطية والأستاذ/ أيوب أبوبكر مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالمحافظة.

كلمة افتتاح الحفل ألقاها الأستاذ المحامي/ احمد فيصل الإبي رئيس منظمة بيت العدالة الإنسانية رحب فيها بالحضور الكريم شاكراً تفاعلهم الدائم مع أنشطة المنظمة. وأشار إلى ما حققته المنظمة من أهداف خلال العام الماضي رغم ما واجهته من صعاب اجتازتها بفضل الله تعالى, وأوضح بأن المنظمة مستمرة في سعيها لتحقيق أهدافها لعامها الجديد مسلحة بخبرة جيدة وطاقم عمل كفء ودؤوب وشراكات أكبر لتنفيذ مشاريعها النوعية.

الحفل احتضنته حديقة فندق جراند عدن في خورمكسر بحضور ما يقارب 100 شخصية من القيادات المحلية وناشطين في منظمات المجتمع المدني وقضاة وحقوقيون والمهتمين بالعمل الإنساني ، تخلل الحفل عرض روبرتاج عن نشاط المنظمة، وتقديم عروض فنية نالت إعجاب الحاضرين.

وفي ختام الحفل، قام الأستاذ المحامي/ احمد فيصل الإبي رئيس المنظمة بتكريم أبرز الشخصيات المساندة لأنشطة المنظمة، وكذا المنظمات الشريكة بمحافظة عدن.