آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:33ص

رياضة


علاقة راموس مع القائد كاسياس.. متوترة

الثلاثاء - 02 سبتمبر 2014 - 11:40 ص بتوقيت عدن

علاقة راموس مع القائد كاسياس.. متوترة
راموس يحاول اللحاق بالكرة ويظهر بجانبه الحارس كاسياس

العربية ((عدن الغد))

أثارت صحيفة موندو ديبورتيفو الكاتلونية الجدل من جديد حول المشاكل في غرفة خلع الملابس في نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد وذلك بعد تقريرٍ خاص تحدثت من خلاله عن توتر في العلاقة بين كلٍ من قائدي ريال مدريد إيكر كاسياس وسيرجيو راموس .

 

وتحدثت الصحيفة الكاتلونية بعد هزيمة ريال مدريد من ريال سوسيداد بنتيجة 4-2 تحدثت عن توتر في العلاقة بين اللاعبين حيث يُلقي كاسياس اللوم على دفاعه بعد الرباعية التي استقبلتها شباكه حيث كان قد صرَّح لوسائل الإعلام بعد نهاية المباراة قائلاً :" نحن جميعاً مذنبون بما حدث الليلة ، ليس فقط الخط الدفاعي ".

 

ويبدو أنَّ كاسياس غير سعيد بعلاقته مع بعض زملائه على حد وصف الصحيفة التي قالت بأنَّ كاسياس قال بعد المباراة أيضاً :" كل ما عليك فعله الآن هو الدخول لغرفة خلع الملابس والصراخ أربع مرات لإيحاد حل لمستوى الفريق ".

 

بدوره سيرجيو راموس قال بعد المباراة :" الخسارة ليست بسبب سوء في موقفنا ، كان هناك خطأ في بعض اللقطات وعلينا عدم تكرار هذه الأمور ".

 

وأرادت الصحيفة بتقريرها أن تُشير إلى أنَّ كلا اللاعبين ابتعدا بنفسيهما عن السبب الحقيقي وراء الهزيمة والذي يتحمله الخط الدفاعي وكاسياس أيضاً .