آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-12:15م

أخبار عدن


وفاة رئيس المحكمة الجزائية بعدن القاضي محمد الابيض

الثلاثاء - 02 سبتمبر 2014 - 12:19 ص بتوقيت عدن

وفاة رئيس المحكمة الجزائية بعدن القاضي محمد الابيض
القاضي محمد الابيض

عدن((عدن الغد))خاص

توفي فجر اليوم في مدينة القاهرة رئيس المحكمة الجزائية المتخصصه بمدينة عدن القاضي محمد الأبيض والذي يحظى بسمعة طيبة لدى سكان المدينة . .

وقال رئيس محكمة استئناف عدن القاضي فهيم الحضرمي على صفحته عبر الفيس بوك :" ان القاضي محمد الابيض   حظي باحترام وتقدير ابناء محافظة عدن وكان يتحلى بخصال إنسانية حميدة، وغيرة وطنية صادقة على السلطة القضائية وثوابتها الوطنية، و هو ما أبان عنه، رحمه الله، طيلة حياته الحافلة بالبذل والعطاء، من التزام وإقدام، وتفان ونكران ذات في ميادين العمل ، وفي كافة المنابر الحقوقية والقضائية التي تقلدها ، طيلة فترة عمله ، وعرفته اخا ناصحا لي في كثير من الامور عندما توليت مهام رئاسة الاستئناف في اصعب الظروف في هذه المحافظة التي كانت تشكل بؤرة توتر وقبلها عندما عملنا في محافظة صنعاء معا ، مما يجعل من وفاته خسارة للوطن، وليس لعائلته الصغيرة فقط نتيجه لما كان يتحلى به من نزاهه ونظافه وأخلاق عاليه .

واعتبر الحضرمي وفاة القاضي الابيض تكون الأسرة القضائية قد فقدت قاضيا مميزا عمل من خلال مواقع عمله على احقاق الحق واظهاره، خدمة للوطن ومواطنيه.

واصدر القاضي الابيض عدة احكام في قضايا سياسية تتعلق بقيادات الحراك الجنوبي غير انه يحظى باحترام واسع لدى المحكوم عليهم .

ويحظى الابيض بشعبية واسعة في مدينة عدن نظرا لسمعته الطيبة ونزاهته .