آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:20م

أخبار وتقارير


اصابة قائد اللجان الشعبية بلودر ونجله في حادث مروري بعدن

الثلاثاء - 02 سبتمبر 2014 - 12:14 ص بتوقيت عدن

اصابة قائد اللجان الشعبية بلودر ونجله في حادث مروري بعدن
الدكتور مداح محمد عوض قائد اللجان الشعبية في لودر - عدن الغد

عدن(عدن الغد)خاص:

اصيب قائد اللجان الشعبية في لودر وعضو مؤتمر الحوار الدكتور مداح محمد عوض وعدد من افراد اسرته بجراح مختلفة اثر حادث مروري مؤسف وقع ليل الاحد.

 

 وقالت مصادر طبية ومقربة لـ(عدن الغد)  ان " الدكتور مداح  تعرض لحادث مروري اثر ارتطام سيارته التي كانت تقل افراد اسرته بخرسانة صخرية بجانب نقطة للحيش اليمني في مدينة عدن , ونتج عن الحادث اصابة مداح ونجله هيثم وعدد من افراد اسرته بجراح مختلفة نقلوا على اثر الحادث الى احد مشافي المدينة الخاصة".

 

 واوضحت مصادر مقربة ان " مداح كان يقود سيارته وحاول تجاوز سيارة اخرى كانت تسير امامه لتيفاجىء بنقطة للجيش اليمني في مدينة المنصورة  ليصطدم بالخرسانة الصخرية التي كانت على جنبات النقطة العسكرية ليسفر الحادث عن اصابة الدكتور مداح ونجله هيثم وعدد من افراد الاسرة بجراح متفاوتة   ".. مؤكدة ان " اصابة نجله خطيرة وهو يرقد في العناية المركزة".

 

ومداح عوض هو طبيب من ابناء لودر بمحافظة أبين ويعد احد ابرز مؤسسي اللجان الشعبية في لودر , وشارك في مؤتمر الحوار اليمني الذي انتهى في يناير الماضي ممثلا عن اللجان الشعبية , التي خاضت في العام 2012م مواجهات مسلحة ضد العناصر المفترضة التي تدعي انتمائها لتنظيم القاعدة وتمكنت من الانتصار عليها..