آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:38ص

أخبار عدن


تدشين المرحلة الأولى من توزيع استمارات مشروع ذوي الدخل المحدود للشباب بعدن

الإثنين - 01 سبتمبر 2014 - 04:33 م بتوقيت عدن

تدشين المرحلة الأولى من توزيع استمارات مشروع ذوي الدخل المحدود للشباب بعدن

((عدن الغد)) سبأ

 دشنت اليوم بمحافظة عدن المرحلة الاولى من توزيع استمارات مشروع ذوي الدخل المحدود والشباب الكائن في مدينة الشعب مديرية البريقة والمكون من ألف و420 وحدة سكنية


تتضمن المرحلة الأولى صرف استمارات طلب الحصول على شقة من مشروع ذوي الدخل المحدود والشباب وفقا للشروط والمعايير التي اقرها المجلس المحلي .



و خلال التدشين أوضح الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عبد الكريم شائف في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ اهمية هذه المشاريع التي تخدم المواطنين من ذوي الدخل المحدود و لتي تؤمن لهم السكن المناسب .

وأشار الى أن المشروع يعتبر اللبنة الاولى لمشاريع اخرى لحل مشاكل السكن بالمحافظة . لافتا الى انه سيتم العمل على متابعة مشاريع للمرحلة نظرا لأهميتها في حل مشاكل السكن بالمحافظة

من جانبها أوضحت وكيل مساعد وزارة الاشغال العامة والطرق قطاع الاسكان ياسمين محمد احمد العواضي ان هذا المشروع يشمل بناء اربعة آلاف وحدة سكنية على عدة مراحل وبما من شانه تغطية احتياجات السكان مما يتطلب المزيد من الجهد الحكومي لمواصلة العمل على توفير الارض لبناء المزيد من الوحدات السكنية .

وإشارات الى انه يجري العمل حاليا لبناء 510 وحدة سكنية بالإضافة الى الى وجود المرحلة الثانية 1500 وحدة سكنية وأن الوزارة تسعى حاليا لتوفير القروض وتدويرها من المرحلة الاولى لتنفيذ مراحل لاحقة.

حضر التدشين مدير عام مكتب الاشغال العامه بعدن المهندس حسين عقربي.