آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:59ص

أخبار وتقارير


قيادة تاج تعقد اجتماعا لها في عدن

الأحد - 31 أغسطس 2014 - 08:28 م بتوقيت عدن

قيادة تاج تعقد اجتماعا لها في عدن
صورة من الاجتماع يوم السبت

عدن ((عدن الغد)) خاص:

 

قالت اللجنة القيادية العليا للتجمع الديمقراطي الجنوبي تاج الجنوب العربي أنها التقت بقيادة التجمع في عدن ومديرياتها.

وعقد الاجتماع عصر السبت الموافق 30 اغسطس 2014 بمدينة خورمكسر في عدن برئاسة الأستاذة الاكاديمية/ فاطمة الميسري رئيس تاج الجنوب العربي في الداخل و بحضور كلا من العقيد مصطفى انور زيد رئيس التجمع في العاصمة عدن والعقيد طيار فهد محمد علي ألامين العام في العاصمة والشيخ محمد السعدي ممثل الشخصيات الاجتماعية في اللجنة القيادية العليا لتاج وعدد من قيادات وشباب التجمع في عدن.

والقى السفير عوض كرامة رئيس التجمع الديقراطي الجنوبي كلمة توجيهيه خلال الاجتماع مؤكدا على اهمية الثبات والصمود على هدف التحرير والاستقلال حد قوله.

و تم خلال الاجتماع تقييم خطة العمل التنظيمي لتاج الجنوب العربي و تقييم مستوى تنفيذ قرارات وتوصيات الاجتماع الموسع الاول لعام 2014 المنعقد بتاريخ 24 يناير 2014 في العاصمة عدن بحضور ممثلين تاج في محافظات الجنوب.

كما تم تشكيل لجان لإستكمال العمل وتحديد فترة زمنية لذلك لا تتجاوز تسعين يوما.

هذا وأكدت المناضلة فاطمة الميسري في كلمتها على إلتزام قيادة وقواعد تاج الجنوب العربي بأدبياته التنظيمية ولوائحه وقراراته و أن تاج مثلما كان السباق في تبني هدف التحرير والاستقلال سيظل متمسكا به جنبا الى جنب مع شعب الجنوب واحراره وحرائره.

مشيرة الى أن تاج مشارك بكل مصداقية لتوحيد الصف الجنوبي على اساس وحدة الهدف وإنه ملتزم  بقرارات الجبهة الوطنية لتحرير واستقلال الجنوب والتي تمثل التحالف الجنوبي الحقيقي لقوى التحرير والاستقلال والتي قامت وارتكزت على ثوابت تنظيمية تضمن لشعب الجنوب حقه في التحرير والاستقلال.

وتقدم المجتمعون بتحيتهم لشعب الجنوب العظيم الصامد في الساحات والميادين ودعى الثوار الاحرار لاحياء الذكرى الثالثة والاربعين ليوم الجيش الجنوبي في العاصمة عدن و في مدينة المكلا تلبية لدعوة الجبهة الوطنية لتحرير واستقلال الجنوب