آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:01م

أخبار المحافظات


محاولة اغتيال فاشلة للعقيد الركن المفلحي من قبل مجهولين بالقرب من موقع عسكري بالضالع

الأحد - 31 أغسطس 2014 - 06:43 م بتوقيت عدن

محاولة اغتيال فاشلة للعقيد الركن المفلحي من قبل مجهولين  بالقرب من موقع عسكري بالضالع
العقيد الركن عبدالسلام محمد مسعد المفلحي

الضالع ((عدن الغد)) خاص:

افادت مصادر مقربة من العقيد الركن عبدالسلام محمد مسعد المفلحي ان مجهولون قاموا بإطلاق وابل من النيران من اسلحتهم المتوسطة والرشاشة على السيارة التي كان يستقلها العقيد المفلحي اثناء عودته من العاصمة عدن الى مسقط راسة بجبل حرير بالقرب من نقطة عسكرية تابعة للأمن المركزي وموقع عسكري تابع للواء 33 مدرع التابع للحرس الجمهوري والمرابطة في مفرق الشعيب حرير بمحطة الشنفرى .

وفي اتصال هاتفي اكد العقيد الركن عبدالسلام محمد مسعد المفلحي ان مجهولون قاموا بمهاجمة السيارة التي كان يستقلها في وقت متأخر من ليلة امس الاول بحوالي الساعة الثالثة والنصف فجرا .

واضاف ان هذه المرة التي تم فيها محاولة الاغتيال بل قد سبقتها العديد من المحاولات والتي راح ضحيتها اثنين من أبنائه وهم حسين وعبدالرحمن . وحمل المفلحي ومقربيه من ابناء قريت مرات بجبل حرير قوات الحرس الجمهوري والجيش اليمني او ما اسموه ب ( ... ) اليمني كل هذه الاعتداءات المتكررة على العقيد الحريري والذي راح ضحيتها اثنين من ابنائه في محاولة سابقة
واكدوا انه نجى هذه المرة من موت محقق وحمد المفلحي ومقربيه الله سبحانه وتعالى على حفضه ورعايته لهذا الكادر الجنوبي من كل المؤامرات التي تحاول استهداف قادة ورموز الجنوب وحذر مقربيه كل من تسول له نفسه المساس بالعقيد الركن عبدالسلام محمد مسعد المفلحي بانها لا تمر مرور الكرام وان نتائجها ستكون وخيمة .

*من "اكرم القداحي"