آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-09:46ص

رياضة


إختتام دوري فقيد الجنوب الشيخ محمود الحسني بالضالع

السبت - 30 أغسطس 2014 - 10:50 م بتوقيت عدن

إختتام دوري فقيد الجنوب الشيخ محمود الحسني بالضالع
إختتام دوري فقيد الجنوب الشيخ محمود الحسني بالضالع.

الأزارق((عدن الغد))عبدالرحمن النقيب:

 

شهد ملعب منطقة الحقل بلاد الأحمدي بمديرية الازارق م/الضالع اليوم و بحضور حشد جماهيري كبير تتقدمهم قيادات قوى التحرير والاستقلال بمديرية الازارق اختتام دوري فقيد الجنوب الشيخ/محمود حسن علي الحسني الذي يعد من النشاطات السنوية التي تنظمه الحركة الشبابية والطلابية لتحرير واستقلال الجنوب بمديرية الأزارق .

 

ولعب فريقي التحرير من منطقة الحقل وفريق الوادي من منطقة وادي الرونة وتوج فريق الوادي بطلا للدوري بعد فوزة على فريق التحرير ، كما تخلل مهرجان الاختتام كلمات لنشطاء وقيادة الحركة الشبابية بمنطقة الحقل بلاد الاحمدي حيث تزين الملعب باعلام دولة الجنوب وصور الشهداء وصور الرئيس البيض.

 

 وعبر المشاركون فيه على حماسهم الكبير والاستعداد العالي لمرحلة التصعيد الثوري ويؤكدون التزامهم بالسير على درب الشهداء على طريق التحرير والاستقلال .

 

وكان من ابرز الحاضرين من قيادات الثورة التحررية السلمية الجنوبية المناضل/فضل صالح علي رئيس مجلس الثورة بالمديرية والمناضل د/ محمود النقيب نائب رئيس مجلس الثورة باالمديرية والمناضل/عبده علي رئيس المجلس الوطني بالمديرية والمناضل الجريح عبده حسن الحسني والاستاذ علي احمد علي لسود في ادارة المباراة حيث تم تسليم الكأس للفريق الفائز بدوري الفقيد الشيخ محمود الحسني.